الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

اعرف موعد اختبارات كلية التربية الرياضية 2022

الجمعة 22/يوليو/2022 - 12:43 م
كلية التربية الرياضية
كلية التربية الرياضية

موعد اختبارات كلية التربية الرياضية 2022.. مع إنتهاء امتحانات الثانوية العامة 2022، يتساءل الكثير من الطلاب والطالبات عن موعد اختبارات كلية التربية الرياضية، لحجز الاختبار في الكليات بمختلف الجامعات.

رابط حجز في اختبارات القدرات للكليات 2022

أعلن المجلس الأعلى للجامعات أن اختبارات القدرات سوف يخضع لها الطلاب للالتحاق بالكليات التي تتطلب إجراء تلك الاختبارات، مشيرًا إلى أنه سيتم فتح باب التسجيل عقب انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2022، عبر الرابط التالي

www.tansik.egypt.gov.eg.

وأوضح المجلس أن اختبارات القدرات 2022 سيتم إجرائها بنفس القواعد التي أجريت بها في العام الدراسي الماضي، دون إجراء أية تغييرات، وإلغائها.

موعد اختبارات كلية التربية الرياضية 2022

يستطيع الطالب/ الطالبة حجز الاختبار في الكليات، عبر إتباع الخطوات التالية:

أولا: تسجيل الدخول على الرابط التالي:

www.tansik.egypt.gov.eg .

ثانياً: إختيار الكلية المراد الحجز فيها، وذلك لكليات الفنون الجميلة، التطبيقية، التربية الرياضية، الإعلام، التمريض، التربية النوعية، التربية الموسيقية، الكليات التكنولوجية.

موعد اختبارات كلية التربية الرياضية 2022

أعلن مصدر بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن موعد إجراء امتحانات القدرات 2022 سيكون خلال الأسبوع المقبل، بحد أقصى يوم الاثنين القادم، وبناءً عليه يبحث الكثير من الطلاب على امتحان القدرات لبدء التسجيل.

اختبارات القدرات 2022

والطالب الذي سيقوم بامتحان القدرات ورسب فيها لن يتمكن من خوض اختبارات القدرات 2022 مرة أخرى، سواء في نفس الكلية أو بكلية أخرى، كما أن التقديم سيتاح للطلبة والطالبات الحاصلين على شهادة الثانوية العامة، أما زملائهم من خريجي الدبلومات والمعاهد الصناعية والشهادات المعادلة العربية والأجنبية فسوف يتم تحديد موعد اختبارات القدرات الخاصة بهم بعد ظهور نتائج طلاب الثانوي العام.

اقرأ أيضاً

«التعليم» تعلن جداول امتحانات الدور الثاني وموعد إعلان نتيجة الثانوية العامة