السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

هل أيمن الكاشف أهلاوي أم زملكاوي؟ من هو المعلق الرياضي؟

الخميس 04/أغسطس/2022 - 01:33 م
أيمن الكاشف
أيمن الكاشف

هل ايمن الكاشف اهلاوي ام زملكاوي؟.. سؤال يطرحه الكثير من محبي ومتابعي كرة القدم سواء الأهلي أو الزمالك ، لذا تقدم لكم مجلة أصول مصر، خلال هذا التقرير الإجابة على السؤال، الي جانب التعرف على أيمن الكاشف.

هل ايمن الكاشف اهلاوي ام زملكاوي؟ 

 

أجاب ايمن الكاشف على هذا السؤال كما يلي:

انا معلق رياضي لكل الأندية المصرية، ولا يعني لعبي للأهلي أن ميولي أهلاوية، يجب أن يكون المعلق الرياضي موضوعيًا ومحايدا، دائما أكرر في كل مباراة أتولى التعليق عليها أو خلال أي مقابلة أن الـ90 دقيقة هي البطل.سيناريو المباراة هو المتحكم الرئيسي في انفعالاتي أثناء تعليقي على المباريات، وما عليّ سوى نقل القصة المتغيرة للناس، إذا كان (س) متفوق إذًا أنا (س)، لكن (ص) سيكون متفوقًا غدًا، وسأصبح وقتها (ص).

من هو المعلق الرياضي أيمن الكاشف؟

 

أيمن الكاشف معلق رياضي مصري الجنسية ولد في عام 1972م وبدا التعليق في عام 2000ميلادي وهو أحد أبرز المعلقين في قناة أون سبورت الرياضية، والذي يعتبر لاعب كرة قدم سابق والذي لعب في نادي المنيا المصري بالإضافة إلى أنه لعب للنادي الأهلي المصري عامين وهو أحد أبرز المعلقين الذي يتميز بتحيزه للنادي الأهلي المصري وهو أحد مشجعيه.

يالمعلق الشهير أيمن الكاشف أحد أبرز المعلقين لكرة القدم المصرية حيث يقوم أيمن الكاشف بالتعليق على الكثير من مباريات كرة القدم في الدوري المصري والعديد من البطولات مثل كأس مصر والسوبر المصري إضافة إلى بعض المبارايات الودية للفرق المصرية.

اقرأ أيضاً

موعد قرعة دوري أبطال أوروبا 2023

منتخب مصر للشباب يصل إلى نهائي كأس العرب بعد فوزه بثلاثية على الجزائر