الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سيارات و نقل

بإجمالي زيادة 150 ألف جنيه منذ فبراير الماضي.. أحدث قائمة أسعار لـ«أوبل موكا»

الخميس 04/أغسطس/2022 - 03:59 م
اوبل موكا
اوبل موكا

قامت شركة "منصور للسيارات" الوكيل المحلى للعلامة الالمانية "أوبل" في مصر، بزيادة أسعار فئات السيارة "أوبل موكا" بقيمة اجمالية 150 ألف جنيه منذ اطلاق "الجيل الثاني" منها في السوق المحلي في شهر فبراير الماضي. 

تنتمى "اوبل موكا" لفئة السيارات الكروس اوفر تحت المُدمجة ويقدمها الوكيل المحلى شركة "منصور للسيارات" بضمان 5 سنوات أو 150 ألف كم أيُهما أقرب.

وفيما يلي أحدث قائمة لأسعار "اوبل موكا" 2022  

 

الفئة

السعر الرسمي بالجنيه المصري

اجمالي الزيادة

Elegance

540 ألف

150 ألف

GS Line

580 ألف

150 ألف

 

 

 

 

 

مواصفات السيارة

تأتي بمحرك 3  سلندر 1200 سي سي تيربو، بقوة  130 حصان، وعزم دوران 230 نيوتن.متر، متصل بناقل حركة اتوماتيك 8 سرعات، وتعتمد على نظام جر امامي للعجلات، ووفقا للبيانات المعلنة عن "اوبل" تتسارع  السيارة من 0 لـ100 كم في 9.2 ثانية، واقصى سرعة لها 200 كم / ساعة، ويبلغ متوسط استهلاك الوقود 5.9 لتر / 100 كم، وسعة خزان البنزين 44 لتر، ومساحة صندوق الامتعة 350 لتر يمكن ان تصل الى 1105 لتر عند طي الكنبة الخلفية. 

تعتمد السيارة على نظام تعليق أمامي "ماكفيرسون سترات" ونظام تعليق خلفي "مالتي لينك"، وتُقدم السيارة في السوق المحلى بفئتين من التجهيزات، ويوجد وضعيات مختلفة للقيادة حيث يمكن التنقل بينهم وهم الإقتصادي والعادي والرياضي ، وفيما يلي ابرز مواصفات الفئة القياسية للسيارة:

مواصفات خارجية

السيارة بها مصابيح LED أمامية وخلفية ، وإضاءة نهارية LED مع كشافات ضباب LED أمامية وخلفية، وحساس إضاءة ومطر، مرايا جانبية باللون الأسود ومساحات خلفية، وزجاج خلفي وجانبي معتم، وجنوط رياضية 17 بوصة، وإمكانية فتح الأبواب باللمس ومفتاح زكي.

مواصفات داخلية

السيارة مزودة بكاميرا خلفية بانورامية، ومثبت ومحدد سرعة، وكراسي من القماش، ونظام التعرف على الصوت، وضبط كرسي السائق والراكب الأمامي في 6 إتجاهات، وطارة متعددة الوظائف من الجلد قابلة للضبط، ومكيف هواء اوتوماتيك، وإضاءة داخلية مُحيطية، ومسند ذراع أمامي مُتحرك.

السيارة تعتمد وسائل ترفية من شاشة وسطية 10 بوصة تعمل باللمس وتدعم التوصيل بـApple Car Play و Android Auto ، البلوتوث، ومن خلالها يمكن التحكم في نظام صوتي من 6 سماعات، و شاشة عدادات ديجيتال  بالكامل بقياس 12 بوصة، مع ناقل حركة Shift By Wire وفرامل يد كهربائية.

الفئة الثانية تحتوي على ما سبق اضافة الى جنوط رياضية مقاس 18 بوصة وإضاءة IntelliLux Matrix LED، مع سقف باللون الأسود وتطعيمات باللون الأحمر حول الزجاج الخارجي، مع كراسي من القماش والجلد بتطعيمات من اللون الأحمر، وتابلوه مُحاط باللون الأحمر، ودوسات رياضية من الكروم، وشاحن لاسلكي.

مواصفات السلامة والامان في الفئتين

تأتى السيارة بعدد  8 وسائد هوائية، وأنظمة ABS و EBD و BA ، ونظام الثبات الإلكتروني ESP ، ونظام التحكم في الجر ، والثبات على المرتفعات، ومستشعر قياس ضغط الإطارات، والتعرف على إشارات المرور، وتنبيه السائق، ومساعد البقاء داخل الحارة المرورية، ونظام ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال.

اقرأ ايضا:

ثلاث لوحات تشارك في مزاد الأرقام المميزة.. «م 25» بـ400 ألف جنيه