الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

ملخص وأهداف مباراة «تشيلسي» و«ليدز يونايتد» في الدوري الإنجليزي الممتاز

الأحد 21/أغسطس/2022 - 09:39 م
مباراة نادي تشيلسي
مباراة نادي تشيلسي وليدز يونايتد

حقق نادى ليدز فوزًا كبيرًا على حساب منافسة نادي تشيلسي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شي في المباراة التي جمعتهم مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من منافسات الدوري الإنجليزي على ملعب إيلاند رود.

 

اهداف واحداث مبارة تشيلسي وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز

 

وسجل لليدز الهدف الأول الأميركي بريندين آرونسون مستغلاخطأ فادحاً من حارس تشيلسي السنغالي 

 

وبعد أقل من 4 دقائق، عاد ليدز يونايتد لتسجيل الهدف الثاني وسط ذهول توماس توخيل مدرب تشيلسي، حيث نفذ لاعبو الفريق الأصفر ركلة حرة مباشرة ترجمها رودريجو إلى الهدف الثاني برأسية قوية في الدقيقة 37.

وانتهى الشوط الأول من مباراة تشيلسي ضد ليدز يونايتد بتقدم أصحاب الأرض والجمهور بهدفين مقابل لاشئ، وأضاف هاريسون الهدف الثالث لصالح ليدز يونايتد في الدقيقة 65 من زمن الشوط الثاني.  

 

ولعب البلوز بصفوف ناقصة ابتداء من الدقيقة 84 بعد طرد السنغالي كاليدو كوليبالي لنيله الإنذار الثاني،ورفع ليدز رصيده إلى 7 نقاط، أما تشيلسي فتقوف رصيده عند 4 نقاط.

 

نادى ليدز يونايتد

 

وتعتبر المرة الأولى التي يحقق فيها ليدز يونايتد الفوز على تشيلسي بثلاثية دون رد منذ انتصاره أمام "البلوز" بنفس النتيجة في مارس/ آذار 1995 ، ومباراة اليوم كانت رقم 60 للألماني توماس توخيل مدرب تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وخلال هذه المباريات، تلقت شباك تشيلسي 17 هدفًا فقط في أول 30 مباراة تحت قيادة توخيل بالبريميرليج، لكنه استقبل ضعف تلك الأهداف بالضبط في آخر 30 لقاء بواقع 34 هدفا.

 

نادى تشيلسي 

 

وتعد هذه المباراة أول هزيمة لتشيلسي هذا الموسم، بعد فوزه في الجولة الأولى على إيفرتون وتعادله مع توتنهام في الجولة الثانية، ليكتفي بالتواجد في المركز العاشر برصيد 4 نقاط.

 

والجدير بالذكر ان تشيلسي استهل مشواره في الدوري الإنجليزي الموسم الجاري بالفوز على إيفرتون بهدف نظيف في الجولة الأولى من البطولة، ثم تعادل أمام توتنهام بنتيجة 2-2 في ديربي لندن بالجولة الثانية، بينما ليدز فاز على وولفرهامبتون، بهدفين مقابل هدف، قبل أن يتعادل مع ساوثهامبتون، بهدفين لمثلهما.