الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

«الأهلي» ثالث الدوري رسميًّا بعد مباراة باهتة مع «الإسماعيلي»

الأحد 21/أغسطس/2022 - 11:23 م
أصول مصر

انتهت مباراة الأهلي والإسماعيلي، التى أقيمت على ستاد برج العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 18 من بطولة الدوري الممتاز بالتعادل السلبى، بعد فشل الفريقين في إحراز أي هدف على مدار 90 دقيقة.

بداية المباراة

بدأت مباراة الأهلي والإسماعيلي بشكل متوازن بين الجانبين، حيث تبادل الطرفان الهجمات دون خطورة حقيقية على المرميين، واكتسب لاعبو الإسماعيلي طابع الجدية في الهجمات تدريجياً، حيث هدد اللاعبين مرمى النادي الأهلي في أكثر من هجمة، أسفرت إحداها عن هدف تم احتسابه تسلل من جانب مساعد حكم اللقاء.

وانتهى الشوط الأول بين الطرفين بالتعادل السلبي، لتبدأ أحداث الشوط الثاني على نفس نمط الشوط الأول، حيث تمركز اللعب في وسط الملعب، مع وجود حالة من التعاون بين لاعبي كلا الفريقين، وإهدار الكرات بشكل متتالي.

وعاد النادي الإسماعيلي إلى تهديد مرمى النادي الأهلي مرة أخرى في أخر دقائق المباراة، وسط تألق من الحارس مصطفى شوبير، والذي تصدى لأكثر من فرصة محققة.

إقرأ أيضاً.. غريب يقود الهجوم.. تشكيل «الأهلي» لمباراة «الإسماعيلي»

وكاد أحمد عبد النبي لاعب الأهلي الشاب، أن يخطف هدفًا قاتلًا للنادي الأهلي بعد تسديدة مميزة تصدى لها الحارس محمد فوزي ببراعة.. بهذه المباراة الباهتة ارتفع رصيد النادي الأهلي من النقاط إلى 64 نقطة محتلًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما رفع الإسماعيلي رصيده إلى النقطة 37 في المركز التاسع.