الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

خلال ساعات.. تكليف رئاسي لخالد عباس برئاسة «شركة العاصمة»

الأحد 21/أغسطس/2022 - 11:47 م
خالد عباس
خالد عباس

 كشف مصدر مسؤول فى تصريحات خاصة لـ " أصول مصر" عن انه سيتم خلال ساعات اصدار تكليف رئاسي للمهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية برئاسة مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية – الشركة المسؤولة عن تنمية وتطوير العاصمة الادارية الجديدة. 

خالد عباس نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية

المهندس  خالد عباس نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية
المهندس  خالد عباس نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية

يأتى ذلك فى إطار حرص الدولة على الإستعانة بالكفاءات للتطوير والاسراع من تحقيق معدلات التنمية المنشودة وتحفيز الاستثمارات . 

إقرأ أيضا

المهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان: «MIPIM» فرصة لزيادة الاستثمار الأجنبي.. وخطوة لتصدير العقارات

وكان للمهندس خالد عباس دوراً ملحوظاً فى الفترة الماضية فى جذب المزيد من الاستثمارات الى المدن الجديدة ومنها مدن الجيل الرابع والاسراع من خلق قيمة مضافة لمدن مثل حدائق أكتوبر والشيخ زايد الجديدة ، كما كان له دور ملحوظ فى جذب الترويج للفرص الاستثمارية الكبري بالعاصمة الادارية والعلمين الجديدة حيث التقى مع العديد من رؤوس الاموال والصناديق الاجنبية لبحث سبل التعاون . 

إقرأ أيضا

خالد عباس:التنمية الحالية بمصر والسعودية تعكس رغبة القيادات فى تقديم افضل الخدمات لشعوبها

وتواجد المهندس خالد عباس بالعديد من الفعاليات الدولية الهامة منها معرض MIPIM  المعرض العقاري الاكبر عالمياً والذى يعقد سنوياً فى مدينة كان الفرنسية وقام بالحديث  عن الفرص الاستثمارية بمصر ومشروعات مدن الجيل الرابع والاجراءات التى أتخذتها الحكومة المصرية لخلق مناخ جاذب للاستثمارات المحلية والاجنبية  .

ويمتلك المهندس خالد عباس خبرات مميزة وهو  حاصل على بكالوريوس  الهندسة المعمارية من جامعة عين شمس، والعديد من الدورات فى مختلف مجالات الادارة وهو ايضا عضو مجلس ادارة كلا من صندوق الاسكان الاجتماعى، هيئة التنمية السياحية، شركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية، شركة المقاولون العرب "وشغل سابقا مناصب" مساعد وزير الاسكان للشئون الفنية، المدير التنفيذى لصندوق الاسكان الاجتماعي ، عضو مجلس ادارة شركة الاولي للتمويل العقاري".

اقرأ أيضاً

رسمياً خالد عباس رئيساً لشركة العاصمة خلفاً للواء أحمد زكي عابدين