الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

ملخص مباراة" أتالانتا" ضد "ميلان" فى الدوري الإيطالي

الإثنين 22/أغسطس/2022 - 05:01 م
نادى أتلانتا وميلان
نادى أتلانتا وميلان

تعادل كلا من فريق ميلان بطل النسخة السابقة بمسابقة الدوري الإيطالي أمام مضيفه أتلانتا ، فالمبارة انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

 

احداث واهداف مباراة أتالانتا ضد ميلان 

 

حيث قام اللاعب روسلان مالينوفسكي بتسجيل الهدف الأول لفريق أتلانتا عند الدقيقة 29 من عمر الشوط الأول، وكذلك تمكن إسماعيل بن نصر من إدراك التعادل لنادي ميلان عند الدقيقة 68 من زمن المباراة.

 

ولم يتمكن ايا من لاعبى الفريقين بعد ذلك بتسجيل اهداف فى المباراة وبذلك انتهت المباراة بالتعادل الايجابي لكلا منهم بنتيجة (١-١).

 

نادى أتلانتا  

 

وكان نادى أتلانتا هو صاحب أرضية الملعب خلال هذه المباراة وذلك في اطار مباريات الجولة 2 من

مباريات الدوري الايطالي  

 

وكان قد التقى فريق أتلانتا مع نظيرة سامبدوريا يوم السبت الماضي خلال مباريات الجولة الثانية من مباريات الدوري الايطالي ، وانتهت هذه المباراة بفوز أتلانتا بنتيجة هدفين مقابل لا شئ.

 

ويحتل فريق أتلانتا بالوقت الحالى المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الايطالي وذلك برصيد برصيد ثلاث نقاط .

 

فريق ميلان  

 

و النظير الآخر فى المبارة هو فريق ميلان ، حيث كان ضيف لقاء اليوم أمام الطرف الاول نظيرة نادي أتلانتا خلال الاسبوع الثاني من منافسات الدوري.

ويحتل فريق ميلان المركز السابع فى الوقت الحالى بجدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد ثلاثة نقاط .

والجدير بالذكر ان فريق إيه سي ميلان من أنجح الأندية في العالم ، حيث حصد 18 لقباً على مستوى القارة الأوروبية وعلى مستوى العالم متساوياً مع بوكا جونيورز.

 

وقام قريق ميلان بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا 7 مرات، متأخراً عن ريال مدريد بستة القاب، وفاز بلقب كأس العالم للأندية، أو كما كان يُسمّى قديماً «كأس الإنتركونتيننتال»، 4 مرات متملكاً الرقم القياسي، وقد حصد الرقم القياسي أيضاً في الفوز بلقب كأس السوبر الأوروبي، حيث فاز به 5 مرات، بينما فاز مرتين بلقب كأس الكؤوس الأوروبية ليصبح اجمالي بطولاته القارية 18 ورابع أكثر الأندية فوزًا بالبطولات القارية.

 

  و يحتل نادى ميلان المرتبة الرابعة والخمسين على مستوى الفرق الأوروبية، وفقاً لتصنيف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، معتمدا على النتائج التي حققها في المسابقات الأوروبية في السنوات الخمس الأخيرة.