الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

وزير السياحة يوجه بدراسة طلبات ومقترحات الإدارات المختصة

الأربعاء 24/أغسطس/2022 - 07:36 م
أصول مصر

وجه أحمد عيسى وزير السياحة، بدراسة كافة الطلبات والمقترحات المُقدمة من خلال الإدارات المختصة، مؤكدا أن ذلك يستهدف الوقوف على إمكانية تنفيذها حرصاً على تحقيق المصلحة العامة ومصالح المواطنين. 

 موضوعات الرواتب والاستحقاقات والعلاوات الخاصة بالعاملين

وجاء ذلك خلال استقباله ممثلي اللجنة النقابية للعاملين بالوزارة، وذلك بحضور غادة شلبي نائب الوزير لشئون السياحة، وأحمد رحيمه معاون الوزير لتنمية الموارد البشرية، وأحمد يوسف الوكيل الدائم للوزارة ومساعد الوزير للوعي والسياحة الداخلية، أحمد عبيد مساعد الوزير لشئون مكتب الوزير.

واستعرض طارق حسين رئيس اللجنة النقابية، موضوعات الرواتب والاستحقاقات والعلاوات الخاصة بالعاملين، الأجر المكمل، فضلا عن منظومة الرعاية الصحية، وبحث إمكانية استحداث بعض التقسيمات التنظيمية بالهيكل التنظيمي للوزارة.

اتفاق على إحاطة السادة ممثلي النقابة بنتائج دراسة الجهات المختصة

وأوضح أن هناك اتفاق على إحاطة السادة ممثلي النقابة بنتائج دراسة الجهات المختصة لهذه الطلبات والمقترحات المُقدمة، مع عقد اجتماعات دورية للتأكد من تنفيذ التوصيات الصادرة عن الاجتماع على النحو المنشود.

يذكر أن هذا اللقاء يأتي في مُستهل سلسلة لقاءات السيد الوزير مع اللجان النقابية للعاملين بالوزارة وهيئاتها التابعة، مع التنسيق لعقد عدد من الاجتماعات خلال الفترة المقبلة مع ممثلي اللجان النقابية بالمجلس الأعلى للآثار، والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي.

اقرأ أيضا:  

«القابضة للصناعات الغذائية»: نستهدف إيرادات بـ ‏‏21.46 مليار جنيه خلال العام 

تراجع في مخزونات النفط الخام الأمريكية بمقدار 3.3 مليون برميل