الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

العبار: «إعمار مصر» تهتم بشكل كبير بتطوير المجتمعات التي تعمل بها

الجمعة 02/سبتمبر/2022 - 12:04 ص
أصول مصر

أكد المستثمر الإماراتي محمد العبار، مؤسس شركة "إعمار" العقارية، أن "إعمار مصر" تهتم بشكل كبير بتطوير المجتمعات التي تعمل بها من خلال الشراكة الدائمة مع الحكومة المصرية.

المشروعات العقارية لا قيمة لها بدون مراعاة حياة الإنسان

وأعرب عن سعادته بالشراكة بين "إعمار مصر" وصندوق "تحيا مصر" لتنفيذ عدد من المشروعات التنموية، مؤكدا أيضا أن المشروعات العقارية لا قيمة لها بدون مراعاة حياة الإنسان ومتطلباته وتطلعاته في الحصول على حياة أفضل، وما يحتاجه من مرافق وخدمات، خاصة ما يتعلق منها بالصحة والتعليم.

وجاءت تصريحاته خلال افتتاح بعض المشروعات من قبل رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي في العلمين بمطروح، كما عبرت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، عن سعادتها بافتتاح المزيد من مُجمعات الخدمات الحكومية في الـمحافظات والقرى، في إطار اهتمام الدولة بتوطين أهداف التنمية الـمُستدامة في المحافظات، وتحقيق التكامُل بين الجهود التنموية في الريف والحضر، وسد الفجوات التنموية بين المناطق الـمُختلفة.

تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية

من جانبه، أكد اللواء محمد أمين، مستشار رئيس الجمهورية، أمين صندوق "تحيا مصر " على الدور الذي تضطلع به مؤسسات المجتمع المدني في مساندة جهود الدولة التنموية، من خلال المشاركة في تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية التي من شأنها النهوض بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين في مختلف القطاعات، وذلك بما يسهم في تحسين مستوى معيشتهم.

وأعرب عن سعادته بالشراكة الاستراتيجية بين المجتمع المدني والقطاع الخاص، التي تستهدف تحقيق مستهدفات الدولة في توفير حياة كريمة لجميع المواطنين، لافتاً إلى أن تلك الجهود تأتي تزامنا مع إعلان السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية العام الجاري عاما للمجتمع المدني.

اقرأ أيضا:

افتتاح عدد من مشروعات التنمية المستدامة بمدينة العلمين في مطروح