السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

«يونايتد» يفوز على «أرسنال» بثلاثية.. ويشعل الدوري الإنجليزي

الأحد 04/سبتمبر/2022 - 10:28 م
مباراة مانشستر يونايتد
مباراة مانشستر يونايتد ضد أرسنال

انطلقت اليوم الأحد 4-9-2022 ، مباراة فريق مانشستر يونايتد ضد أرسنال، وذلك في تمام الساعة 5.30 مساء بتوقيت القاهرة ، واجتمع الفريقين على أرض ملعب استاد أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

 

الاهداف والملخص 

 

و انتهت مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال اليوم بفوز المان يونايتد ، وذلك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

 

وقد سجل اهداف مانشستر يونايتد كل من أنتوني في الدقيقة 35 وماركوس راشفورد في الدقائق 66 و 75 ، بينما سجل هدف ارسنال الوحيد بوكايو ساكا في الدقيقة (60).

 

وأكد مانشستر يونايتد فوزه في المباراة، بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 75 عبر راشفورد، نجم اللقاء الأول، بإحرازه هدفين وصناعته الأول لأنتوني.

 

 

وبتلك النتيجة يتصدر آرسنال جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الخامس بـ 12 نقاط.

 

 

تشكيل الفريقيين 

 

 تشكيل فريق مانشستر أمام آرسنال اليوم 

 

حراسة المرمى : دي خيا

 

 الدفاع : دالوت- فاران - مارتينيز - مالاسيا

 

خط الوسط: مكتوميناي - إريكسن - برونو فيرنانديز

 

خط الهجوم : أنتوني - سانتشو - راشفورد

 

تشكيل آرسنال أمام مانشستر يونايتد اليوم

 

حارس المرمى: رامسديل.

 

الدفاع: بن وايت، ويليام ساليبا، جابرييل، كيران تيرني.

 

خط الوسط الدفاعي: جرانيت تشاكا، سامبي لوكونجا.

 

خط الوسط الهجومي: مارتينيلي، أوديجارد، بوكايو ساكا.

 

 

كريستيانو رونالدو 

وفيما يخص بقاء كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد ، قال المدرب الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، ان رونالدو أظهر قدراته وكونه رجل الحسم الموسم الماضي، وهذا ليس بعيدا الآن، عليه أن ينسجم مع أسلوب اللعب، وحينما ينسجم مع أسلوب لعبنا، سيكون هو الفيصل فى المباريات، هذا ما خُلق لأجله ، وانه تم تجهيز الفريق للموسم كاملًا، و تخلف رونالدو عن المجموعة بما يتعلق بالمعسكر الإعدادى، ونعرف أهمية ذلك له، كما نعلم جميعًا، لم يخض رونالدو الموسم التحضيري، ولا يمكن ن يفوت فترة الإعداد إنها قاعدة لكل شيء .

إقرأ أيضاً.. بعد تجديده.. تعليق مثير من والد محمد النني على تجديد العقد مع أرسنال