الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

بالصور.. وزير السياحة ومحافظ البحر الأحمر يشهدان افتتاح منتجع «بلو سبا الباتروس»

الجمعة 30/سبتمبر/2022 - 11:17 م
وزير السياحة ومحافظ
وزير السياحة ومحافظ البحر الاحمر يشهدان افتتاح منتجع بلو سبا

شهد السيد أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، مساء اليوم الجمعة، افتتاح منتجع بلو سبا الباتروس في مدينة الغردقة.

منتجع بلو سبا الباتروس

منتجع بلو سبا الباتروس يعد الفندق الخامس والعشرين للمجموعة، تصل طاقته الاستيعابية ما يفوق الألف غرفة، ويعد الفندق احدث استثمارات المجموعة الجديدة منذ سنوات.

وكان رجل الأعمال كامل ابو علي، رئيس مجموعة بك الباتروس، قد قال خلال مؤتمر صحفي على هامش افتتاح المنتجع إن المجموعة بصدد افتتاح فندق جديد يعد أكبر مدينة ترفيهيه في منطقة الشرق الأوسط "نيفرلاند الباتروس" بنهاية شهر نوفمبر القادم في مدينة الغردقة.

واضاف "أبو على" أن مجموعته تعتزم افتتاح فندق جديد لها في مدينة مرسى علم في مارس القادم، وهو احدث الاستحواذات التي قامت بها المجموعة مؤخرا، بعد شراء فندقين من مجموعة بلبع هما "كهرمانة" و"حبيبة"، ومن المنتظر أن تصل الطاقة الفندقية للفندق ٨٨٨ غرفة، مشيرا إلى أن الفندق بمثابه "سبورت اوتيل"، سيخصص للسياح من كبار السن، سيكون مزود به بعدد كبير من الملاعب المناسبة للأنشطة الرياضية المختلفة، موضحا أنه سيتم العمل على جذب فرق رياضية على مستوي العالم لعمل تدريبات خاصة بها .

ولفت رئيس "بك الباتروس" أن مجموعته نجحت في جذب ٩١٧ الف سائح من مختلف أنحاء العالم منذ بداية العام، مشيرا إلي أنه من المتوقع أن تستقطب المجموعة نحو ١،١مليون سائح بنهاية العام الحالي.