الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة «ليفربول» و«مانشستر سيتي» اليوم في الدوري الإنجليزي

الأحد 16/أكتوبر/2022 - 12:11 م
ليفربول ضد مان سيتي
ليفربول ضد مان سيتي

ينطلق موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى اليوم فى الدورى الإنجليزى اليوم الأحد 16-10-2022 في تمام الخامسة والنصف مساءً على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الجولة 11 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويفتقد ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح جهود نابي كيتا وأليكس تشامبرلين وآرثر ميلو ولويس دياز وأرنولد وماتيب،وفي المقابل، يفتقد مانشستر سيتي خدمات جون ستونز وكايل ووكر وكالفين فيليبس.

تشكيلة فريق ليفربول ومانشستر سيتى في الدورى الإنجليزى

ليفربول

حارس المرمى: أليسون بيكر.

الدفاع: تسيميكاس - فان دايك - كوناتي - جوميز.

الوسط: كارفاليو - فابينيو - هندرسون - محمد صلاح.

الهجوم: فيرمينو - نونيز.

مانشستر سيتي

حارس المرمى: إيدرسون.

الدفاع: كانسيلو - أكانجي - لابورت - جوميز.

الوسط: رودري - سيلفا - دي بروين.

الهجوم: فودين - هالاند - جريليش.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى اليوم فى الدورى الإنجليزى

 

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى اليوم فى الدورى الإنجليزى حيث يترقب عشاق الكرة الإنجليزية موقعة كروية نارية بين فريق ليفربول وغريمه مانشستر سيتي فى الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب آنفيلد، فى قمة مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدورى الإنجليزي الممتاز للموسم الحالى 2022-2023، فى أول مواجهة مباشرة فى البريميرليج بين النجم المصري محمد صلاح ضد النجم النرويجي إيرلنج هالاند.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى اليوم فى الدورى الإنجليزى

وقاد المدرب الألمانى يورجن كلوب ليفربول فى 22 مباراة ضد مانشستر سيتي، فاز خلالها فى 10 مباريات وخسر 6 مواجهات وتعادل فى مثلها، وسجل الريدز تحت قيادة كلوب 43 هدفا فى شباك الفريق السماوى وتلقت شباكه تحت قيادة المدرب الألمانى 41 هدفا. ويطمح ليفربول فى استعادة توهجه وعدم الابتعاد أكثر عن المنافسة، خصوصًا مع الدفعة المعنوية التى حققها بالانتصار الكبير على رينجرز الأسكتلندى 7-1 في دوري أبطال أوروبا وتسجيل نجمه المصري محمد صلاح ثلاثية كاملة،فيما يسعى السيتي لمواصلة تضييق الخناق على آرسنال المتصدر والذى لا يفصله عن رجال بيب جوارديولا سوى نقطة وحيدة.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتى اليوم فى الدورى الإنجليزى

ويحتل ما نشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في مباراتين، بينما يقع ليفربول في المركز الحادى العاشر برصيد 10 نقاط جمعها من 8 مباريات حيث حقق انتصارين وخسر مثلهما وتعادل فى 4 مباريات.