الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تعرف على موعد مباراة «القطبين» بالإمارات على كأس السوبر المصري

الخميس 27/أكتوبر/2022 - 01:21 ص
أصول مصر

ينتظر عشاق الكرة المصرية بفارغ الصبر موقعة الأهلى والزمالك قطبى الكرة المصرية في مباراة السوبر المحلى المقرر لها يوم الجمعة المقبل 28 أكتوبر الجارى، على استاد هزاع بن زايد بمدينة أبوظبى الإماراتية، وهو الديربى الذى تترقبه جماهير القطبين بصفة خاصة، وجماهير الكرة المصرية على وجه العموم.

ويلتقى الأهلى مع الزمالك فى السوبر المصرى باستاد هزاع بن زايد بمدينة أبو ظبى الإماراتية، ويخوض الزمالك المباراة باعتباره بطل الدورى والكأس فى الموسم الماضى، بينما يلعب الأهلى باعتباره وصيف بطولتى الدورى والكأس.

وأكد مجلس أبو ظبى الرياضى فى وقت سابق، أن المواجهة المرتقبة بين طرفى الكلاسيكو المصرى الأشهر عربيا وهما بطل الدورى والكأس الزمالك والوصيف الأهلى، ستقام يوم 28 أكتوبر المقبل، فى الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

وفاز الأهلي في مباراياته الافتتاحية بالدوري على الإسماعيلي بهدف نظيف أحرزه شادي حسين، وعلى أسوان بهدف من ضربة جزاء، أحرزها على معلول، بينما فاز الزمالك على سموحة بثنائية نظيفة أحرزها  شريف رضا لاعب سموحة بالخطأ في مرماه وسامسون أكينيولا، كما فاز على سيراميكا أحرزهما سيف الجزيرى وأحمد فتوح.

وتتراوح أسعار تذاكر الـVIP في مدرجات ملعب هزاع بن زايد بين 25 ألف درهم إلى 50 ألف درهم حسب مكان الجلوس فى تلك الفئة.

يذكر أن هذه هى المرة الخامسة التى سيلعب فيها كأس السوبر المصرى فى دولة الإمارات بعد مواسم 2015 و2017 و2018 و2020.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك فى السوبر المصرى

 

يتم نقل السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك عبر قنوات أون تايم سبورت، كما سيتم نقل المباراة أيضًا عبر قناة أبوظبي الرياضية.  

 

تعيين طاقم حكام أجانب

وقرر اتحاد الكرة المصرى لكرة القدم، برئاسة جمال علام، تعيين طاقم حكام أجنبى لمباراة السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك، وتعد المباراة المرة الخامسة التى سيلعب فيها كأس السوبر المصرى فى دولة الإمارات العربية المتحدة بعد مواسم 2015 و2017 و2018 و2020.

وسيتم نقل مباراة السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك عبر قنوات أون تايم سبورت، كما سيتم نقلها عبر قناة أبوظبي الرياضية.

إقرأ أيضاً.. «بنك أبوظبي» الأول في مصر راعيًا رسميًّا لـ«الأهلي»