الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بورصة واستثمار

أرباح يوتوبيا للاستثمار العقاري تقفز إلى 122% خلال 9 أشهر

الأحد 06/نوفمبر/2022 - 11:25 ص
يوتوبيا للاستثمار
يوتوبيا للاستثمار العقاري

أظهرت المؤشرات المالية لشركة يوتوبيا للاستثمار العقاري والسياحي، خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، تراجع أرباحها بنسبة 122.3%، على أساس سنوي.

وقالت الشركة في بيان للبورصة، اليوم، إنها حققت صافي ربح بلغ 5.58 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل صافي ربح بلغ 2.51 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من 2021.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر إلى 8.8 مليون جنيه، مقارنة بنحو 7.95 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة من العام الماضي.

البورصة تقر إضافة نشاط جديد لغرض يوتوبيا للاستثمار العقاري

وكانت قررت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، قيد تعديل غرض شركة يوتوبيا للاستثمار العقاري والسياحي، في ضوء تعديل المادة (3) من النظام الأساسي للشركة.

وأوضحت البورصة، في بيان صادر اليوم الأربعاء، أن التعديل تضمن إضافة نشاط "شراء وبناء وبيع وتأجير وتسويق وإدارة المراكز التجارية بكافة أنشطتها التجارية والترفيهية والسياحية والملاهي العامة والكافتيريات" إلى غرض الشركة.

يشار أن يوتوبيا للاستثمار العقاري والسياحي،  حققت صافي ربح بلغ 5.19 مليون جنيه خلال  الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل صافي ربح بلغ 2.12 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من 2021.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال النصف الأول لتصل إلى 9.02 مليون جنيه، مقارنة بنحو 6.29 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة من العام الماضي.

وأرجعت الشركة زيادة الأرباح إلى طبيعة النشاط العقاري وبدء التسليم للمحلات التجارية من الشركة إلى العملاء خلال الفترة من العام.