السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

القمزي- مصر ALQAMZI developments تستجيب لطلبات العملاء خارج مصر بالمشاركة  بمعرض "عقارات النيل" بالسعودية

الأربعاء 23/نوفمبر/2022 - 04:38 م
أصول مصر

على الرغم من احتدام المنافسة بين مطوري الساحل الشمالي خلال الموسم الصيفي الماضي 2022 وزيادة عدد المشروعات المطروحة .

تمكنت شركة " القمزي- مصر للإستثمار والتطوير العقاري ALQAMZI developments " من تحقيق مبيعات قياسية  من مشروعها الأول فى الساحل الشمالي " SeaZen " . 

ياسر زيدان - رئيس مجلس إدارة شركة القمزي- مصر
ياسر زيدان - رئيس مجلس إدارة شركة القمزي- مصر

الشركة حققت مبيعات من Seazen تزيد 150 % عن المستهدف خلال صيف 2022

وتأتى المبيعات القياسية انطلاقاً من ثقة العملاء بشركة " القمزي- مصر للإستثمار والتطوير العقاري ALQAMZI developments " باعتبارها أحدي الشركات التابعة لمجموعة " القمزي " الاماراتية التى تأسست عام 1997 و نفذت مشروعات كبري فى قطاع المقاولات و العديد من المشروعات المميزة والشهيرة بالامارات .

وأتخدت " القمزي " قرارها بالتوسع خارج الإمارات فى عام 2010 وأختارت السوق المصرية لتكون اولي خطواتها التوسعية . 

وتمكنت شركة " القمزي -مصر " بفضل سابقة اعمالها القوية وتميز المشروعات المقدمة من جانبها من الاستحواذ على ثقة العملاء من مصر وخارج مصر واستجابة للطلبات المتزايدة من قاعدة عملاء الشركة خارج مصر تعتزم  شركة القمزي- مصر "ALQAMZI developments" "المشاركة فى النسخة الثامنة من معرض " عقارات النيل "  بالرياض بالمملكة العربية السعودية . 

وتطرح الشركة خلال معرض " عقارات النيل " مشروعي Eastshire" في القاهرة الجديدة، ومشروع "Seazen" في الساحل الشمالي.

طفرة بيعية

وقال ياسر زيدان ، رئيس مجلس إدارة شركة القمزي- مصر ، أن الشركة تمكنت من تحقيق مبيعات تتخطي المستهدف بنسبة 150 %  من مشروعها بالساحل الشمالي " Seazen"  حيث  كانت تستهدف 800 مليون جنيه مبيعات وحققت 2 مليار جنيه بما يعكس تميز المشروع . 

وأوضح زيدان أن الشركة حققت مبيعات اجمالية تتخطي 2.5مليار جنيه .

واشار الى ان الشركة تستهدف ضخ 22 مليار جنيه فى السوق المصرية خلال 4 سنوات . 

و تتعاون " القمزي- مصر "  مع مكتب DMA  والذي يعد واحدا  من أكبر المكاتب الاستشارية فى مصر والشرق الاوسط  .

 

ويقع مشروع " SeaZen " على مساحة 204 فدان في الكيلو 170 بأميز مواقع الساحل الشمالي، وباستثمارات تبلغ 14مليار جنيه، ويتمتع المشروع بواجهة تمتد لأكثر من 690 متر على شاطئ البحر الابيض المتوسط ، وحصلت " القمزي – مصر " على القرار الوزاري رقم 607 لسنة 2022 للمشروع . 

ويشتمل  مشروع SeaZen "  " على 2000 وحدة  مقسمة بين الشاليهات والفيلات بمساحات متنوعة تتلاءم مع احتياجات  شرائح متنوعة من العملاء ويتم الحرص على تسليم الوحدات كاملة التشطيب بالمطابخ والتكيفيات وبأعلى مستوي من الجودة . 

وتم الحرص على تصميم الوحدات بارتفاعات على سطح البحر متدرجة تصل لاكثر من47 متر بما يتيح رؤية الوحدات للشاطىء   وتمثل المساحات الخضراء أكثر من 85٪ من المشروع ويضم  3 منتجعات صحية تناسب مختلفة الأعمار والاحتياجات في المشروع، وثلاثة حمامات سباحة مياه ساخنة، وصالة للألعاب الرياضية (جيم)، بالإضافة إلى حمام سباحة بالأمواج الصناعية الاول من نوعه بالساحل الشمالي  يصل ارتفاع  الموجة الي 3 متر .