الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة الأهلى وطلائع الجيش فى الدورى العام والقنوات الناقلة

الجمعة 02/ديسمبر/2022 - 01:22 ص
أصول مصر

يستعد الفريق الأول لكرة القدم الأهلى بقيادة المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، لمواجهة نظيره طلائع الجيش في بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعدما حصد المارد الأحمر بطاقة التأهل لنصف نهائي كأس مصر عقب تخطيه عقبة المقاولون العرب بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.  

موعد مباراة الأهلى وطلائع الجيش فى الدورى العام والقنوات الناقلة

ويلتقى الأهلى مع طلائع الجيش فى السابعة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الأسبوع الخامس لمسابقة الدورى الممتاز، وتقام المباراة على استاد الأهلى والسلام.

وحقق الأهلي الفوز في أول ثلاث جولات بالمسابقة، ويسعى للعلامة الكاملة، حيث يحتل المارد الأحمر المركز الأول برصيد 9 نقاط بعدما لعب 3 مباريات فاز بها جميعاً، وسجل 6 أهداف وتلقت شباكه هدفا واحداً.

 

يحتل الطلائع المركز التاسع برصيد 4 نقاط

 

في المقابل يحتل الطلائع المركز التاسع برصيد 4 نقاط، بعدما لعب 3 مباريات فاز في لقاء وتعادل في مثله، وخسر مباراة وسجل لاعبوه 3 أهداف وتلقت شباكه 4 أهداف.

 

القناة الناقلة  

ويغيب عن الأهلى في مباراة الطلائع، لاعبة الدولى التونسى على معلول، الظهير الأيسر للفريق بسبب تواجده مع منتخب بلاده الذي خرج من الدور الأول لكأس العالم، المقام حالياً فى قطر حتى 18 ديسمبر المقبل.

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والطلائع فى الدوري العام فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

إقرأ أيضاً.. البنك الأهلى يطيح بخالد جلال ويعين حلمى طولان مديراً فنياً للفريق

إقرأ أيضاً.. اليوم.. الأهلى يعلن عن ثانى الرعاة فى مؤتمر صحفى بالتجمع الخامس