الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الأهلى يواصل سيطرته على صدارة ترتيب الدورى بثلاثة أهداف فى مرمى الإتحاد

الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 09:14 م
أصول مصر

انتهت مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، المؤجلة من منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الممتاز، وأقيمت اليوم فى السابعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الأهلي وي السلام، بفوز المارد الأحمر بنتيجة 3 أهداف دون رد.

 

يواصل الأهلى اعتلاء جدول ترتيب الدورى الممتاز

 

أذيعت المباراة عبر قناة On Time Sport HD بتعليق محمد الكواليني، وبهذه النتيجة يواصل الأهلى اعتلاء جدول ترتيب الدورى الممتاز.

 

تقدم المارد الأحمر بهدفين دون رد

 

أسفر الشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، عن تقدم المارد الأحمر بهدفين دون رد، ووقع بيرسي تاو على الهدف الأول فى الدقيقة 13، ثم أضاف ياسر إبراهيم الهدف الثاني فى الدقيقة 33 من ضربة رأس.

 

أضاع محمود علاء ركلة جزاء لفريقه قبل لحظات من نهاية الشوط الأول

 

فيما أضاع محمود علاء، ركلة جزاء لفريقه قبل لحظات من نهاية الشوط الأول من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، بنجاح محمد الشناوي في التصدي للكرة.

 

احتساب ضربة جزاء ثانية للاتحاد

 

بدأ الشوط الثاني من مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، باحتساب ضربة جزاء للاتحاد بعد عرقلة الشناوى لأحمد عادل ميسي، وتصدى لها الأخير لكنه سددها بعيدًا عن المرمى.

 

اختتم أكرم توفيق أهداف النادي الأهلي وسجل الهدف الثالث فى الدقيقة 90 من عمر المباراة

 

استمرت سيطرة المارد الأحمر على مجريات مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، وكاد يسجل الهدف الثالث في أكثر من محاولة، إلى أن اختتم أكرم توفيق أهداف النادي الأهلي وسجل الهدف الثالث فى الدقيقة 90 من عمر المباراة، من  تمريرة حاسمة من محمد مجدي أفشة، الذى راوغ المهدي سليمان، حارس الاتحاد السكندري.

بتلك النتيجة رفع النادي الأهلي رصيده إلى 18 نقطة، محققًا العلامة الكاملة بالفوز في 6 مباريات، ويواصل انفراده بصدارة الدوري الممتاز، فيما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 6 نقاط، محتلًا المركز السادس، ويمتلك الزمالك 14 نقطة، وصيفاً لجدول الترتيب.

إقرأ أيضاً.. الخطيب يستعد للسفر إلى قطر لحضور نهائى كأس العالم 2022

 

إقرأ أيضاً.. تعيين وليد سليمان نائباً لرئيس قطاع الناشئين بالنادى الأهلى

إقرأ أيضاً.. الاتحاد الدولي لليد يدعو الخطيب لحضور مباريات مونديال الأندية.. وهذا موقف «بيبو»