الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سيارات و نقل

"أبوظبي موتورز" تعلن وصول طرازات BMW الفئة الثالثة الجديدة إلى عاصمة أبوظبي

الأربعاء 21/ديسمبر/2022 - 04:41 م
أبوظبي موتورز تعلن
"أبوظبي موتورز" تعلن وصول طرازات BMW الفئة الثالثة الجديدة إ

أعلنت شركة "أبوظبي موتورز"، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في أبوظبي والعين، عن وصول سيارة BMW الفئة الثالثة الجديدة كليًا إلى أبوظبي، التي تجسد المعنى الحقيقي للتطور الرياضي، وتوفر تجربة قيادة فائقة على متن أحدث نسخة من سيارة سيدان الأيقونية. 

 تصميم المتطور

تُحافظ الفئة الثالثة على إرثها المميز في ديناميكيات ومتعة القيادة، بفضل تصميمها المتطور والذي يجمع بين مركز ثقل منخفض، ونظام تعليق مثالي، تم اختباره على حلبة نوربورغرينغ الشهيرة والمعروفة بمنعطفاتها المنحدرة، لتؤكد بأن السيارة لها الطابع الرياضي بارز  بفضل محركها القوي الذي يوفر إمكانيات  وأداء إستنثنائي في القيادة. 

 التصميم للفئة الثالثة الحديثة

يساعد التصميم الرائع للفئة الثالثة الحديثة على زيادة المظهر الخارجي الرياضي بشكل ملحوظ، إذ تُضفي المصابيح الأمامية والتصميم الجديد للشبك الكلوي المعاد تطويره بالكامل، مظهرًا خارجيًا مميزًا بكافة تفاصيله، كما تم تصميم قمرة قيادة بطريقة توفر سهولة الوصول والتحكم بالنسبة للسائق، مدعومًا  بتحدثيات داخلية وتكنولوجية رائدة تجسد عصرًا جديدًا متطورًا لسيارة فائقة تخطف الأنفاس. 

 

تتجه الفئة الثالثة نحو الرقمنة الكاملة بتصميم داخلي محدث بشكل شامل، ويبدو ذلك بوضوح عبر شاشة متطورة منحنية وقياسية، تعرض مدى تركيز الشركة على قائد السيارة وطريق الرحلة. تُعدّ الرقمنة التقدمية العنصر الأساسي في تصميم قمرة قيادة متطورة، مما يقلل بشكل كبير من عدد الأزرار وأدوات التحكم لتُصبح كلّها تقنية بامتياز لتعمل بخاصية اللمس، بالإضافة  إلى التحكم الصوتي.

اقرأ ايضا: "جلوبال اوتو" تنذر التجار بوقف التعامل معهم وإلغاء حجز سيارات  bmw وmini

اقرأ ايضا: اتهامات لـ "تسلا" بفصل عمال تعسفيًا لانتقادهم رئيس الشركة إيلون ماسك

 

 الخاصيات اللاسلكية في السيارة

تطوَّر عُنصر الترفيه في الفئة الثالثة، عبر إدراج الخاصيات اللاسلكية في السيارة مع نظام تشغيل iDrive الأحدث من نوعه. ويمكن للسائقين الوصول بأمان وسهولة إلى تطبيقاتهم المفضلة والاتصال بالعالم بأمان لاستكشاف تقنيات مذهلة أثناء الجلوس خلف عجلة قيادة BMW الفئة الثالثة والجديدة كليًا. 

اقرأ ايضا: بنسبة 9%.. ارتفاع جديد في أسعار السيارات الكهربائية خلال نوفمبر 2022

اقرأ ايضا: ارتفاعات متتالية فى الأسعار رغم الركود.. فوضى سوق السيارات فى مصر

 

و كانت قد أعلنت شركة أبوظبي موتورزفي بيان لها سابق، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في أبوظبي والعين عن وصول الطراز الحصري والفريد 8 x Jeff Koons رسميًا إلى صالات عرض إمارة أبوظبي. ويمثل هذا الطراز الحصريوالمحدود، تعاونًا بين مجموعة BMW والفنان التشكيلي صاحب الشهرة العالمية، جيف كونز. 

و تعاونت مجموعة BMW مع الفنان التشكيلي جيف كونز لابتكار واحد من أبرز التصاميم الفريدة في التاريخ، واستخدمت سيارة  BMW M850i xDrive Gran Coupé كلوحة لهذا المشروع. ومع الإعلان عن تقديم 99 سيارة فقط من هذا الإصدار المحدود، وعرضهم في مواقع محدودة حول العالم، فإن يجمع هذا الطراز بين النشاط والقوة وهي من الصفات التي تتمتع بها سيارة BMW M850i xDrive Gran Coupé مع إضافة عناصر فنية مبتكرة وأنماط هندسية مميزة.