الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

أيفون 15 يدخل مرحلة الإنتاج التجريبى.. تعرف على المواصفات الجديدة

الثلاثاء 10/يناير/2023 - 12:03 ص
أيفون 15
أيفون 15

كشف موقع ماك رامرز، عن أن سلسلة هواتف آيفون 15 المتوقع إطلاقها العام الجاري، دخلت مرحلة الإنتاج التجريبي المبكر مع فوكس كون- الشركة الرئيسية المعنية بتجميع الجهاز، وذلك وفقًا لصحيفة أكونوميك ديلي نيوز الصينية.

وقال التقرير إن فوكس كون تلقت تعليمات بالبدء بمرحلة الإنتاج التجريبي للآلات الجديدة لتنتج هواتف آيفون 15، والبدء بتقديم المنتج الجديد للجهاز. 

 

تقدم سلسلة آيفون 15 أربعة موديلات بأحجام مشابهة لهواتف آيفون 14 العام الماضي

 

وتجرى العملية قبل أن تكون هواتف آيفون 15 متوقعة الدخول في الإنتاج بكميات كبيرة في وقت لاحق من العام الجاري، ومن المفترض تقديم التصميم المحدد للجهاز واحتياجات الإنتاج إلى فوكس كون.

أيفون 15

وأشار التقرير إلى أن عملية الإنتاج بكميات كبيرة لهذا العام لهواتف آيفون 15 القادمة ستختلف عن السنوات السابقة، لأن الإنتاج يتم في كل من الصين والهند. 

ومن المتوقع أن تقدم سلسلة آيفون 15 أربعة موديلات بأحجام مشابهة للأحجام التي ظهرت فيها هواتف آيفون 14 العام الماضي، كما يتوقع أن تكون الهواتف آيفون 15 وآيفون 15 بلس وآيفون 15 برو وآيفون 15 الترا.

وتشير شائعات إلى أن الهاتفان الرائدان آيفون 15 برو و15 الترا سيأتيان بإطار من التيتانيوم ومنفذ شحن USB-C بسرعات نقل أسرع. 

أما الهاتفان الأساسيان، فمن المتوقع أن تصل إليهما الجزيرة الديناميكية في الشاشة ومنفذ USB-C بسرعات نقل بيانات لايتننج، ومن المحتمل أن يشهد الهاتفان وصول كاميرا بدقة 48 ميجا بكسل.