الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلى والمصرى اليوم فى الدورى

الخميس 12/يناير/2023 - 01:49 م
الأهلى
الأهلى

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى نظيره المصرى البورسعيدى، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز،واستقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر، على تشكيلة فريقه الأقرب في مواجهة الفريق البورسعيدى ببطولة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الخميس.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة ويأتي المصري في المركز الثامن برصيد 17 نقطة.

ومن المتوقع أن يأتي تشكيل الأهلي، كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: علي معلول - محمود متولي - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

الوسط: عمرو السولية - أليو ديانج - محمد مجدي "أفشة".

الهجوم: أحمد عبد القادر - محمد شريف - حسين الشحات.

على الجانب الآخر.

 من المتوقع أن يأتي تشكيل المصري على النحو التالي:

حارس المرمي: محمود جاد.

الدفاع: عمرو موسي - إسلام أبو سليمة - عماد بوبكر.

الوسط: أسامة الجزار- إيزي ايميكا - إلياس الجلاسي - حسين السيد.

الهجوم: جريندو - عبد الرحيم دغموم - مروان حمدي.
موعد مباراة الأهلى والمصري

يلتقى الأهلى فى السابعة مساء اليوم الخميس مع فريق المصرى البورسعيدى على استاد برج العرب بالاسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلى والمصرى البورسعيدى

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والمصرى البورسعيدى فى الدوري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

يحتل الأهلى المركز الأول فى جدول ترتيب الدورى برصيد 30 نقطة بعدما لعب 12 مباراة حقق الفوز فى تسعة لقاءات وتعادل فى 3 مباريات ولم يخسر وسجل لاعبوه 22 هدفا وتلقت شباكه خمسة أهداف.

فى المقابل يحتل المصرى المركز الثامن برصيد 17 نقطة بعدما لعب  12 مباراة حقق الفوز فى 4 مباريات وتعادل فى 5 لقاءات وخسر 3 مواجهات وسجل لاعبوه 12 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.

وطالب السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى، لاعبى الفريق بالتركيز فى مباراة المصرى البورسعيدى، مؤكدًا على ضرورة مواصلة نغمة الانتصارات فى الدورى لاستعادة الدرع الغائب عن خزائن القلعة الحمراء موسمين متتالين.

وأوضح المدرب السويسرى للاعبى الأهلى أن التركيز مطلوب فى جميع المباريات وبنفس الدرجة، مشددا على ضرورة التزام كل لاعب بالدور المكلف به طوال أحداث المباراة لعدم تكرار نزيف النقاط بعدما فقد الفريق 6 نقاط فى الدورى المصرى بعد سقوطه فى فخ التعادل السلبى مع سموحة ثم التعادل الايجابى مع سيراميكا ومن قبلهم التعادل مع فيوتشر، قبل أن يستفيق ويسترد القمة مستغلا تعثر الزمالك بالخسارة من أسوان بهدفين مقابل هدف والتعادل مع الداخلية بهدف لكل فريق فى الجولتين الأخيرتين.

في المقابل طلب حسام حسن المدير الفنى للمصرى البورسعيدى من لاعبى فريقه العمل على تصحيح مسار فريقهم عن طريق الخروج بنتيجة إيجابية الليلة والسيطرة على مجريات المباراة منذ بدايتها، وعدم منح لاعبى الأهلى فرصة السيطرة أو الدخول فى أجواء المباراة.

وشدد العميد حسام حسن على لاعبيه بضرورة بذل قصارى جهدهم والتركيز طوال شوطى المباراة، لمنع لاعبى الاهلى من الوصول لشباك محمود جاد، ويعول حسام حسن على لاعبيه المتميزين أمثال مروان حمدى والياس الجلاصى وجريندو وعبد الرحيم دغموم.