الأحد 05 فبراير 2023 الموافق 14 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

رئيس شركة مياه الشرب بالجيزة لـ"أصول مصر":لا انقطاع للخدمة خلال فترة الامتحانات

الخميس 12/يناير/2023 - 07:26 م
أصول مصر

أكد منصور بدوي، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الجيزة، في تصريحات خاصة لـ “أصول مصر” أن خدمة مياه الشرب تعمل بانتظام فى جميع أحياء المحافظة، وأشار إلى أن ما تردد عن انقطاع المياه عن 25 منطقة بالجيزة لمدة 3 أيام مجرد شائعات مغرضة تم تداولها على وسائل التواصل الاجتماعي.

بيانات في الوقت اللازم

وأوضح لـ “أصول مصر” أن المياه تعمل بشكل طبيعي، وفي حالة انقطاعها فإن الشركة ستصدر بيانا يوضح الأسباب ومدة الانقطاع، ولفت إلى أنه بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول وانتهاء موجة اضطرابات الأحوال الجوية، فإنه من المقرر قطع المياه عن عدد كبير من المناطق، للقيام ببعض أعمال الصيانة ورفع كفاءة الخدمة، مشيراً إلى أن الشركة تعمل بكامل طاقتها لرفع مياه الأمطار فى الوقت الحالى.

كشف حقيقة انقطاع المياه عن الجيزة

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي منشورا يتضمن بأن المياه ستنقطع عن عدة المناطق وهي منطقة العمرانية الغربية بالكامل، منطقة العمرانية الشرقية بالكامل، مساكن الخياط، مساكن أبو الفتوح، شارع الهرم من نقل الهرم حتى عثمان محرم، منطقة الزهور بالكامل، منطقة الأستوديو متفرعاته، شارع فاطمة رشدي بمتفرعاته.

شائعات على التواصل الاجتماعي

كما تضمن مناطق، شارع خاتم المرسلين بمتفرعاته، شارع فيصل ومتفرع من نصر الدين حتى شارع العشرين، من شارع المديح حتى شارع المحطة، من شارع ربيع الجيزي حتى شارع البحر الأعظم، منطقة نصر الدين بالكامل، منطقة أبو قتادة.

أيضا:، مناطق أبو زيد بدر ومتفرعاته، منطقة غرب العشرين، ترعة عبد العال1، ترعة عبدالعال 2، منطقة الشوريجس صفط اللبن، شارع المشتل، منطقة ترعة زئين، همفرست، شارع التحرير ومتفرعاته عن عشرة،  بولاق الدكرور من المصرف بولاق الدكرور.