الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

بثلاثية فى مرمى ريال مدريد.. برشلونة بطلًا لكأس السوبر الإسبانى

الأحد 15/يناير/2023 - 10:53 م
برشلونة بطلًا لكأس
برشلونة بطلًا لكأس السوبر الإسبانى

أحرز برشلونة 3 أهداف مقابل هدف فى مرمى غريمه التقليدى ريال مدريد فى الشوط الأول من اللقاء الذى جمع الفريقين على استاد الملك فهد الدولي بنهائي كأس السوبر الإسباني. 

بدأ جافى التهديف لفريق برشلونة فى الدقيقة 33 من زمن اللقاء، من انفراد تام بالمرمى حيث ضعها على يسار كورتوا، حارس ريال مدريد. 

وأضاف روبرت ليفاندوفسكي، ثانى الأهداف للبارسا فى الدقيقة 45 من زمن المباراة، بعد متابعة لعرضية جافي. 

وجاء هدف بيدري في الدقيقة 69 من عمر المباراة بعد تمريرة من جافي، بينما أحرز هدف ريال مدريد الوحيد كريم بنزيمة فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة. 

بث مباراة كأس السوبر الإسبانى بين فريقي برشلونة وريال مدريد قناة ssc السعودية المشفرة، المالكة لحقوق بث بطولة السوبر الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
 
 

طاقم حكام مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الإسباني 2023
 

أدار مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الإسباني 2023، طاقم حكام مكون من ريكاردو دي بورجوس بينجوتكسيا: حكم ساحة، وروبرتو دياز بيريز: حكم مساعد أول، وجون نونيز فيرنانديز: حم مساعد ثانِ، والحكم الرابع: أليخاندرو مونييز رويز.

وحكام غرفة VAR فهم: خوسيه لويس جونزاليس - ويعاونه سانتياجو خايمي - خوان لويس بوليدو.

 

جاء تشكيل ريال مدريد ضد برشلونة كالتالي

حراسة المرمى - كورتوا.

خط الدفاع - ميندي - روديجر - ميليتاو - كارفاخال.

خط الوسط - كامافينجا - توني كروس - لوكا مودريتش.

خط الهجوم - فينيسيوس جونيور - كريم بنزيما - فالفيردي.

وفى وقت سابق، أعرب مدرب نادي برشلونة تشافي هيرنانديز، عن استيائه من الخسارة بثلاثة أهداف ضد ريال مدريد، وذلك ضمن منافسات الدوري الإسبانى وأضاف: "ديناميكيتنا لا تعمل بشكل إيجابي. نحن نحاول. كانت فرصة جيدة لنا للبقاء في القمة"، قائلا: "دافع ريال مدريد بشكل جيد، ولم نستغل الفرص التي أتيحت لنا، أو الهفوات التي وقع فيها الفريق المنافس".

 

وبخصوص تأثر الفريق بنتيجة اللقاء مع إنتر ميلان في دوري الأبطال، ذكر تشافي: "لا أعتقد أن ما حدث كان له تأثير علينا، حيث كانت لدينا لحظات تعادلنا فيها معهم، لكن على العكس اليوم في البرنابيو، حين تستقبل الأهداف يكون الوضع هكذا".