الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

متفوقًا على أموتو.. كهربا لاعب الجولة الـ 14 من بطولة الدورى الممتاز

الأحد 22/يناير/2023 - 11:58 م
محمود كهربا
محمود كهربا

اختارت رابطة الأندية المحترفة، محمود كهربا، لاعب النادي الأهلي كأفضل لاعب في الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

 

إحراز الهدف الأول للمارد الأحمر

 

وذلك على خلفية الأداء المميز الذي قدمه كهربا في مباراة القمة 125 أمام الزمالك، والذي تمكن خلالها من إحراز الهدف الأول للمارد الأحمر، من إجمالى 3 أهداف خطف بها النادى الأهلى المباراة لصالحه ضد الفارس الأبيض.

تنافس مع محمود كهربا على جائزة الجولة، إبراهيم عادل وأوستن أموتو ومحمد رضا بوبو، قبل أن ينحسر التصويت النهائي بين كهربا وأموتو، والذي ابتسم لمصلحة لاعب الأهلي.

 

صاحب الهدف الافتتاحي في ديربي القاهرة

 

وقالت رابطة الأندية: صاحب الهدف الافتتاحي في ديربي القاهرة.. كهربا الذي أشعل القمة، الفولت العالي محمود عبد المنعم هو لاعب الجولة بناءً على تعليقات وردود المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا.

وفي وقت سابق، علق محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على مشاركته في القمة 125 مع المارد الأحمر، وإحرازه هدفًا في شباك نادي الزمالك، ضمن ثلاثية القلعة الحمراء، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: ومَا بعد الصَّبر إلا الجَبْر وما بعد العُسر إلا اليُسْر، مضيفًا: مَن ظن أن المارد الأحمر قد مات، فالمارد بالبطولات مشهور.. قد خاب ظن أولئك الذين يعتقدون أننا منخذلون، بل نحن رافعون الرؤوس لدهور.

وحقق المارد الأحمر الفوز على نظيره الزمالك بثلاثة أهداف دون رد في القمة 125 التي جمعت الفريقين أمس السبت على ستاد القاهرة، حيث أحرز للمارد الأحمر كل من: محمود كهربا ومحمد شريف (هدفين)، ليواصل الأهلي صدارة جدول الترتيب.

وحرص محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على الاحتفال مع مؤمن زكريا لاعب الفريق الأحمر السابق، بالفوز الذي حققه أصحاب الرداء الأحمر على الزمالك بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت أمس السبت، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2022-2023.

ونشر  كهربا، عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام»، صورة الاحتفال مع مؤمن زكريا ونجله، بعد انتصار الأهلي على الزمالك، وعلق عليها: «نصي التاني».

وسجل كهربا هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 61، ليواصل تألقه بعد العودة للمشاركة في المباريات، عقب فترة غياب طويلة بسبب الإيقاف.