الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

طبيب الأهلى يعلن شفاء السولية وسافيو ومشاركتهما فى المران الجماعى

الأحد 22/يناير/2023 - 04:29 م
عمرو السولية
عمرو السولية

شهدت تدريبات الأهلى اليوم الأحد 22-1-2023  مشاركة الثنائى برونو سافيو وعمرو السولية بعد تعافيهما من الإصابة،على ملعب التتش بالجزيرة، ضمن استعدادات الفريق للارتباطات المقبلة.

من جانبه، قال الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق، إن السولية تعافى من الإصابة التى تعرض لها فى عضلة السمانة، كما تخلص سافيو من آلام الركبة، موضحًا أن الثنائي خضع لفحص طبي اليوم أثبت جاهزيتهما للمشاركة فى التدريبات الجماعية.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته ظهر اليوم، الأحد، على ملعب التتش بالجزيرة بعد الفوز على الزمالك أمس بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز.

واجتمع كولر بالجهاز الفني المعاون في حضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة على هامش المران الجماعي لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية. ويستعد الأهلي لمواجهة فريق البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل.

على صعيد آخر، أنهى مسئولو النادي الأهلي إجراءات قيد التونسي محمد الضاوى الشهير بـ"كريستو" لاعب الفريق فى قائمة المارد الأحمر بكأس العالم للأندية، المقرر إقامتها بالمغرب أوائل الشهر المقبل، وجاء قيد اللاعب التونسي لتدعيم صفوف الفريق في هذه البطولة القوية التى يُشارك فيها المارد الأحمر للمرة الثامنة.

وينضم كريتسو للصفقات الجديدة التى تم إبرامها مؤخرًا وهي خالد عبد الفتاح القادم من سموحة، ومروان عطية القادم من الاتحاد، وتم قيد الثلاثي فى قائمة الفريق بمونديال الأندية، لكن إجراءات قيد كريستو تأخرت بعض الوقت بسبب وصول بطاقته متأخرًا من النجم الساحلي التونسي ناديه السابق.

ومن المقرر أن يُعلن الأهلي التعاقد مع مهاجم أجنبي فى غضون اليومين المقبلين تمهيدًا لقيده هو الآخر محليًا وأفريقيًا ويتم الاستعانة به فى مونديال الأندية الذى يسعى فيه المارد الأحمر لتحقيق نتيجة جيدة والمنافسة على أحد مراكز القمة بعدما حصد الميدالية البرونزية مرتين عامي 2006 و2022.

ويضع مسئولو الأهلي حاليًا اللمسات النهائية على ترتيات رحلة مونديال الأندية حيث تقرر سفر الفريق يوم 29 يناير الجاري على متن طائرة خاصة لخوض البطولة التى يستهلها المارد الأحمر بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي في الأول من فبراير المقبل.

وفقد الأهلى جهود ثلاثة من لاعبيه بسبب الإصابة وهم أكرم توفيق وكريم فؤاد ومصطفى شوبير فلن يلحق أى منهم بمباريات كأس العالم للأندية.