الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

العتال هولدنج تضخ 7 مليارات جنيه في أول مشروعاتها بغرب القاهرة

الإثنين 13/فبراير/2023 - 10:43 م
أصول مصر

العتال هولدينج  تطلق West Leavesوتستهدف تحقيق 11 مليار جنيه مبيعات تعاقدية 

أحمد العتال: نستهدف الترويج للمشروع لعملاء بـ “ أوروبا ” والخليج ودعم تصدير العقار 

 

تعتزم  مجموعة شركات العتال هولدينج الانتهاء من  مشروع West Leavesأولي مشروعاتها بمنطقة غرب القاهرة  بالسادس من أكتوبر خلال 5 سنوات. 

وأعلنت مجموعة العتال هولدينج عن اطلاق المشروع خلال مؤتمر صحفى بالتزامن مع الاحتفال مرور 75 عامًا على انشاء المجموعة. 

ويقع West Leaves بواحدة من أكثر المناطق الحيوية بالسادس من أكتوبر، على بعد 300 متر من محور 26 يوليو و300 متر من الصحراوي أمام هايبر وان،  وعلى مساحة 38 فدان ويتم تنفيذ المشروع  بالشراكة مع مجموعة التطوير والتنمية (إنماء).

وقال  المهندس أحمد العتال رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات العتال هولدنج ان الشركة ستضخ استثمارات بالمشروع تقدر بـ 7 مليارات جنيه وذلك خلال مدة تنفيذ المشروع وهى 5 سنوات. 

واضاف انه من المستهدف وفقًا للدراسات تحقيق مبيعات اجمالية تقدر بـ 11 مليار جنيه ويتم طرح المشروع على 4 مراحل المرحلة الاولي تشمل الوحدات السكنية والثانية الفندقية والثالثة التجاري والاداري والاخيرة الفندق والشقق الفندقية مشيرًا الى ان الطاقة الاستيعابية للفندق 200 غرفة. 

واشار الى ان المشروع يضم 700 شقة سكنية بمساحات تبدأ من 80 متر وتم بيع 300 وحدة قبل اطلاق المشروع بما يعكس ثقة العملاء وترقبهم لمشروعات مجموعة العتال كذلك قوة السوق المصري. 

ولفت الى ان الشركة تستهدف الترويج للمشروع للعملاء خارج مصر من دول اوروبا والخليج العربي حيث تتبنى الشركة استراتيجية لتصدير العقار المصري. 

يتكون مشروع West Leavesمن 4 مراحل بمساحة بنائية 120 ألف متر مربع سكنى و30 ألف متر تجارى و17 ألف متر إدارى، بواقع 31 مبني عبارة عن أرضي و3 أدوار ووحدات بنتهاوس، وتتراوح مساحة الوحدات السكنية ما بين 80 متر مربع إلى 300 متر مربع، إضافة إلى 8 أبراج تضم شقق فندقية، وفندق مكون من 200 غرفة، إلى جانب مساحات ممتدة من المناطق الخضراء والمفتوحة.

ويتولي مكتب المهندس والاستشاري الكبير رائف فهمي عمل التصميمات الهندسية للمشروع، يوفر مشروع West Leavesعددًا من الخدمات عالية الجودة ومنها خدمات التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي الخاصة باستخدام الطاقة البديلة وترشيد الاستهلاك للمياه والطاقة وذلك من خلال واحدة من أكبر الكيانات العالمية المتخصصة في هذا المجال شركة "سيمنز الألمانية" والتي تعاقدت معها شركة العتال هولدينج لتوفير خدماتها بكافة المشروعات التي تطورها والتي تحرص علي أن تقدم مشروعاتها نموذج حقيقي للمجتمعات العمرانية المواكبة لمتطلبات السوق.