السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

التشكيل المتوقع للأهلى أمام صن داونز اليوم فى دورى أبطال أفريقيا

السبت 25/فبراير/2023 - 01:12 م
 الأهلي
الأهلي

 يجري السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي، تعديلات على تشكيلة فريقه لمواجهة صن داونز مساء اليوم السبت، بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وسيدفع كولر، بعدة لاعبين في التشكيلة التي لعبت الثلاثاء الماضي أمام أسوان ببطولة الدوري المصري، وهم التونسي علي معلول، ومحمد هاني، وحمدي فتحي.

فيما يشهد الخط الأمامي منافسة قوية بين عدد من اللاعبين في ظل تقارب المستوى وجاهزية أكثر من عنصر حيث يعد الخط الأكثر تغييرا من المدير الفني للأحمر.

ومن المتوقع أن يأتي تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، محمود متولي، محمد هاني

الوسط: أليو ديانج، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة

الهجوم: حسين الشحات، أحمد عبد القادر، محمود كهربا

وخسر الأهلي، مباراته الأولى بدور المجموعات أمام الهلال السوداني (1-0)، فيما حصد صن داونز 6 نقاط من فوزين على الهلال، والقطن الكاميروني.

تأهل النادى الأهلى لدور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا، بعد الفوز فى دور الـ32 على اتحاد المنستيرى التونسى بهدف نظيف فى مباراة الذهاب بتونس، وثلاثية نظيفة فى مباراة العودة بالقاهرة، ليحجز بطاقة التأهل إلى المجموعات.

فيما تأجلت مباراة الأهلى ضد القطن الكاميروني في الجولة الأولى بدور المجموعات، بسبب مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية”، بينما خسر الأهلى مباراته أمام الهلال السودانى في الجولة الثانية لدور المجموعات بهدف دون رد.

بينما بدأ صن داونز مشواره في دوري الأبطال من دور الـ 32 بتخطى عقبة لاياس بطل سيشل بالفوز ذهابًا بسبعة أهداف دون رد والفوز بثمانية أهداف مقابل هدف إيابًا ليتأهل لدور المجموعات الذى بدأ مشواره فيه بتحقيق فوزين على الهلال السودانى بهدف دون رد وعلى القطن الكاميرونى بثلاثة أهداف مقابل هدف

موعد مباراة الأهلى وصن داونز


يلتقي النادي الأهلي مع نظيره فريق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي فى التاسعة مساء اليوم، السبت، فى لقاء لن تنقصه الإثارة والمتعة الكروية باستاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز

وتنقل قنوات beIN Sports مباراة الأهلى وصن داونز، كونها الناقل الحصرى لمباريات البطولة الأفريقية.

وخاض الأهلي مباراة واحدة في دور المجموعات بالنسخة الحالية من دوري الأبطال، انتهت بخسارته (0-1) خارج أرضه أمام الهلال السوداني، في الجولة الثانية.