السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

بروتوكول تعاون بين نقابة البترول وكولدويل بانكر نيو اليكس للتسويق العقارى

الجمعة 03/مارس/2023 - 04:02 ص
أصول مصر

وقعت النقابة العامة للعاملين بالبترول، وشركة كولدويل بانكر نيو اليكس- Coldwellbanker New Alex  للتسويق العقارى، برئاسة السيد حسين يونس رئيس مجلس ادارة شركة كولدويل بانكر، برتوكول تعاون بين النقابة العامة للبترول والشركة، وذلك لتوفير الوحدات والمشروعات والاستشارات العقارية لاعضاء النقابة بأسعار مخفضة، وبفترات تسديد مناسبة.

 

توفير عروض مناسبة 

 

وقال محمد جبران، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، ورئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إن ذلك يأتى فى إطار سعي النقابة العامة لتوفير عروض مناسبة للعاملين في جميع المجالات، سواء إسكان أو مستشفيات أو نوادى رياضية أو خدمات أخرى للعاملين وأسرهم.

وأضاف محمد جبران أن البرتوكول مع شركة كولدويل بانكر للتسويق العقارى، يتيح الفرصة للعاملين بتقديم استشارات عقارية مجانية لأكثر من 400 مشروع في مصر، حيث تقوم الشركة بشراء الوحدات لأعضاء النقابة العامة للبترول وجميع الشركات التابعة، دون أن تتقاضى عمولات، بأنسب سعر وبأعلى فترة سداد ممكنة.

 

تتربع شركة كولدويل بانكر على عرش شركات التسويق العقاري

 

وتتربع شركة كولدويل بانكر على عرش شركات التسويق العقاري المصري والخارجي بقيمة مبيعات تتخطى حاجز المليار ونصف المليار، خلال الحدث العقاري الأهم  City Scape، وذلك بالتنافس مع كبرى نظرائها في مجال التطوير والتسويق العقاري

 

تتيح الشركة المساعدة فى الشراء في أكثر المشروعات تميزا لأفضل المطورين بحيث تضمن أن يكون لهم عباءة مالية قوية

 

يأتي ذلك التفوق من منطلق اعتبار كيان كولدويل بانكر من أكبر شركات التسويق العقاري في العالم،  ومن ثم يكون لها تأثير واضح على السوق العقاري في مصر.

وتتيح الشركة المساعدة فى الشراء في أكثر المشروعات تميزا لأفضل المطورين ذات السمعة الطيبة، كما تضمن أن يكون المطورين ذات عباءة مالية، وذلك لضمان مصدقياتهم فيما يتعلق بتسليم المشروعات في مواعيدها المحددة.

 

توضيح المقارنة الاستثمارية بين المشروعات وبعضها البعض

 

وتقوم شركة كولدويل بانكر نيو أليكس بتوفير أفضل المستشارين العقارين لتوضيح المقارنة الاستثمارية بين المشروعات وبعضها البعض، وبذلك تكون نيو أليكس قد قدمت ضمان تام لأعضاء النقابة بشراء أفضل وحدة بكبرى المشروعات  بأنسب سعر وبأعلى فترة سداد ممكنة.