الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

كولر: المباراة صعبة.. تعرف على التشكيل المتوقع للأهلى فى مباراة القطن الكاميرونى

الجمعة 17/مارس/2023 - 08:37 ص
النادى الأهلى خلال
النادى الأهلى خلال التمرينات "أرشيف"

أتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته المكثفة لمواجهة نظيره فريق القطن الكاميروني في تمام الساعة السادسة مساءً.

تقام مباراة الأهلي وفريق القطن الكاميروني ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، واستقر المدير الفنى للأهلى السويسري مارسيل كولر، على استبعاد ياسر إبراهيم من التشكيل الأساسي للفريق بعد شعوره ببعض الآلام في عضلة السمانة.

 

تشكيل الأهلى المتوقع فى مباراته مع القطن الكاميرونى

 

حراسة المرمى - محمد الشناوي

خط الدفاع - علي معلول - خالد عبد الفتاح - محمد عبد المنعم - محمد هاني

خط الوسط - حمدي فتحي - مروان حمدي - أحمد القندوسي

خط الهجوم - بيرسي تاو - محمد شريف - أحمد عبد القادر

 

يسعى الأهلي للفوز في مباراته أمام القطن الكاميروني

 

ويعمل الأهلي على تحقيق الفوز في مباراة القطن الكاميروني، وأيضًا الفوز في مباراة الهلال السوداني المقبلة، وانتظار سقوط الفريق السوداني في مباراة صن داونز المقبلة للصعود من المجموعة الثانية إلى الدور المقبل.

ويتواجد الأهلي ضمن المجموعة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا التي تضم كل من صن داونز الجنوب إفريقي، والقطن الكاميروني، والهلال السوداني.

يتصدر فريق صن داونز الجنوب إفريقي المجموعة برصيد 10 نقاط، يليه الهلال السوداني في المركز الثاني بتسع نقاط، ويحتل الأهلي المركز الثالث بأربع نقاط، فيما يتذيل القطن الكاميروني المجموعة دون نقاط.

وفى وقت سابق، شدد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية الفريق لمباراة القطن الكاميروني التي تقام مساء اليوم بمدينة جاروا، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح كولر، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس للحديث عن مباراة القطن الكاميروني: نسعى للظهور بشكل جيد في مباراة الغد، ونعلم أن فريق القطن يريد أن يفعل كل شيء من أجل الحصول على الثلاث نقاط، وهو ما يؤكد على صعوبة مباراة الغد.

وأكد أن الأهلي يسعى من أجل الفوز غدا أمام القطن، وأنه سبق وأكد أيضا على أهمية مباراة صن داونز والهلال السوداني، ولكن ذلك لن يأتي على حساب التركيز في المباراة.