الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

طبيب الأهلي يعلن جاهزية جميع اللاعبين لمواجهة الهلال.. عودة متولي

الأحد 19/مارس/2023 - 02:00 م
الأهلي
الأهلي

أبلغ الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بأنباء سارة قبل انطلاق الراحة السلبية للفريق، التي تستمر حتى نهاية الأسبوع، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة الهلال السوداني، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأكد طبيب الأهلى جاهزية جميع اللاعبين من الناحية الطبية، باستثناء المجموعة الدولية التي انضمت إلى منتخب مصر ومنتخبات بلادها.

وشدد طبيب الأهلي، خلال حديثه مع مارسيل  كولر قبل سفر الأخير إلى سويسرا، أن محمود متولي، سيكون جاهزًا قبل مواجهة الهلال السوداني، بعد تعافيه بشكل كبير من إصابته في العضلة الخلفية.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني

وتقام مباراة الأهلي والهلال السوداني في القاهرة، أحد يومي 31 مارس أو 1 أبريل المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

قائمة غيابات الأهلي

ويغيب عدد كبير من اللاعبين عن الأهلي في الفترة المقبلة وحتى مباراة الهلال السوداني، إذ يغيب 14 لاعبًا بسبب الانضمام للمنتخبات الوطنية.

ويغيب عن الأهلي كل من «محمد الشناوي، محمد عبد المنعم، محمد هاني، مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد عبد القادر ومحمود عبد المنعم كهربا» للانضمام إلى منتخب مصر، لمواجهتي مالاوي، كما يغيب الثلاثي علي معلول وأليو ديانج وبيرسي تاو، للانضمام إلى منتخبات تونس ومالي وجنوب إفريقيا - على الترتيب -.

ويغيب 4 لاعبين من فريق الشباب بالأهلي، وهم حمزة علاء، محمد أشرف، أحمد نبيل كوكا، رأفت خليل، لانضمامهم إلى قائمة المنتخب الأولمبي.