الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الزمالك: بديل فيريرا محلى ولن نعلن اسم المدرب الجديد لهذا السبب

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 01:54 ص
فيريرا
فيريرا

تحدث سليمان وهدان القائم بأعمال رئيس نادي الزمالك، عن آخر التطورات المتعلقة بملف المدير الفني الجديد للفريق الأبيض، قائلًا:"كان هناك اجتماع بحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة،وسيتم التعاقد مع مدرب محلي لإعادة ترتيب الأوضاع وبناء الفريق، لكن لن نفصح عن المفاوضات، لأن ذلك قد يكلفنا ما يزيد على 200 ألف دولار، وخلال 48 ساعة ستتلقى الجماهير أنباء سعيدة".

سليمان وهدان: تم الاستقرار على اسم المدير الفني الجديد

وزاد: "تم الاستقرار على اسم المدير الفني الجديد، وهناك العديد من المدربين المصريين المحترمين، ونسعى لتواجد مدير فني يمكنه تحمل المسؤولية ويمتلك سيرة ذاتية جيدة وحقق بطولات،وبلا شك، إذا أثبت المدير الفني الجديد نجاحه سيستمر في قيادة الفريق الموسم المقبل، لدينا أمثلة رائعة مثل محمود الجوهري وحسن شحاتة ".

وواصل: "لدينا العديد من المشكلات المتعلقة بالمرتبات، في بعض الفرق الرياضية الأخرى غير كرة القدم، وتم حل 90% منها والمنافسة حاليا بالنسبة للزمالك تنحصر في كأس مصر وكأس الرابطة، الدوري نحن نبتعد عن المنافسة بالأرقام:.

وهدان: هناك لائحة جزاءات في الزمالك وسيكون وسنخصم اللاعبين

وأكمل:" "هناك لائحة جزاءات في الزمالك، وسيكون هناك خصومات على اللاعبين، لأننا تعاقدنا معهم من أجل إسعاد الجماهير وتحقيق البطولات".

من جانبه كشف أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للإسماعيلى حقيقة توليه تدريب نادى الزمالك خلال الفترة المقبلة بعد استقرار مجلس إدارة النادى الأبيض على رحيل البرتغالى جوسفالدو فيريرا بعد تراجع النتائج وتوديع دوري أبطال أفريقيا.

وقال ميدو خلال تصريحات تلفزيونية مساء الاثنين، إنه لن يشغل أي منصب داخل نادي الزمالك، موضحا أنه يرحب بمساعدة القلعة البيضاء في أي توقيت ولا يفكر في المناصب.

وأضاف: "البعض فسر دفاعي عن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بأنني أطمع في منصب، الحقيقة أنني لن أتولى أي منصب سواء المدير الفني أو المدير الرياضي".

وأكد أن الحال نفسه ينطبق على كافة لاعبي الزمالك السابقين، مبينا: "فالجميع على قلب رجل واحد".

وأعرب عنه تفاؤله بمحاولات الإصلاح في الزمالك "وبدايتها الاعتراف بالخطأ وهو الأمر المهم بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا".

لتغييرات في الزمالك لن تقتصر على رحيل فيريرا.. والنادي عائد لطريق الإصلاح

وواصل: «التغييرات داخل الزمالك لن تقتصر على رحيل جيسوالدو فيريرا، وأريد أن أُطمئنكم على الزمالك، فمسؤوليه اعترفوا بأن هناك العديد من الأشياء الخاطئة التي حدثت".

وأضاف: «الاعتراف بالخطأ بداية الإصلاح في الزمالك، ولابد من رؤية نماذج سابقة ولابد من استخدام العلم لعودة الزمالك فكرة القدم أصبحت علما، ومُعظم الأندية المصرية لا تهتم بالتفاصيل الصغيرة المُتمثلة في الأقسام المُختلفة".

ميدو: الزمالك محتاج مدير رياضي صاحب خبرات كبيرة

وواصل: «الزمالك محتاج مدير رياضي صاحب خبرات كبيرة، واشتغل الشغلانة دي قبل كدة، والزمالك محتاج مدرب كويس أيا كانت الأسماء المطروحة، الزمالك محتاج مدرب قوي وعنده خبرات ويعرف يتعامل مع اللاعيبة، ولكن الأهم من المدرب، المدير الرياضي، ويكون ليه مشروع كامل، به كشافين يهتمون بأصول كرة القدم.

واختتم: «الزمالك راجع لطريق الإصلاح، وبدايته الإعتراف بالخطأ، وهذا ما حدث داخل نادي الزمالك»

الزمالك يودع دوري أبطال أفريقيا بعد الخسارة أمام شباب بلوزداد بثنائية نظيفة

وودع الزمالك دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات بعد خسارته أمام شباب بلوزداد الجمعة الماضي بنتيجة 2-0.