الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

أسبانيا تتفوق على النرويج فى الشوط الأول من افتتاحية تصفيات أمم أوروبا

السبت 25/مارس/2023 - 10:56 م
أسبانيا والنرويج
أسبانيا والنرويج

فاز منتخب إسبانيا على مضيفه النرويجي بهدف نظيف مع نهاية الشوط الأول، فى المباراة المقامة حاليا على ملعب لا روزاليدا، فى افتتاح منافسات المجموعة الأولى من تصفيات أمم أوروبا يورو 2024.

سجل داني أولمو هدف منتخب إسبانيا فى الدقيقة 13 من زمن المباراة بعد متابعة عرضية بالدي.

 

تشكيل منتخب إسبانيا

 

حراسة المرمى- كيبا 

الدفاع - بالدي، لابورتي، ناتشو وكارفاخال.

الوسط - مورينو، رودريجو وجافي.

الهجوم - أسباس، أولمو وموراتا. 

ويخوض المنتخب الإسباني مبارياته ضمن المجموعة الأولى، مع النرويج وجورجيا وقبرص واسكتلندا.

وتعد هذه أول مباراة يخوضها المنتخب الإسباني عقب مشاركته فى كأس العالم الماضية 2022 في قطر، والتى انتهت بهزيمته فى مباراة الدور ثمن النهائي على يد منتخب المغرب، كما تعد المواجهة الأولى التي يخوضها المنتخب النرويجي، والذى تغيب عن المشاركة في بطولة كأس العالم 2022.

وأعلن لويس دى لا فوينتى، المدير الفنى لمنتخب إسبانيا، القائمة الأولى التى طال انتظارها فى التصفيات الأوروبية المقبلة ضد النرويج واسكتلندا.

واختار المدرب الجديد من ريال مدريد دانى كارفخال، ودانى سيبايوس، وناتشو فيرنانديز، وتم استبعاد جوردى ألبا وإريك جارسيا من القائمة، وستكون هذه القائمة الأولى منذ سنوات عديدة بدون سيرجيو بوسكيتس، لكن تم ضم من برشلونة أليخاندرو بالدي، بيدري وجافي، ومن الإضافات التى تعد مفاجئة لاعب إشبيلية بريان جيل، واستدعاء حارس مرمى تشيلسي كيبا أريزابالاجا، وتم اختيار ديفيد جارسيا لاعب أوساسونا أيضًا بعد فترة طويلة من الأداء بمستوى جيد.