الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

رئيس مجلس ادارة الشركة فى تصريحات خاصة لـ أصول مصر :

إيدج القابضة تبدأ تسليم 400 وحدة بمشروع «أويا» بالعاصمة الإدارية

السبت 01/أبريل/2023 - 05:22 ص
أصول مصر

 

إيدج القابضة من اوائل الشركات التى تبدأ تسليم وحدات بالعاصمة الإدارية 

قال المهندس حازم الشريف رئيس مجلس إدارة شركة إيدج القابضة أن الشركة بدأت فى تسليم 400 وحدة بمشروعها " اويا" بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

وأشار فى تصريحات خاصة لـ "أصول مصر "  الى أن " إيدج القابضة "  أصبحت من اوائل الشركات العقارية التى تقوم بتسليم وحدات بالعاصمة الادارية الجديدة وهو مايعكس حرصها على المصداقية وتبنى خطة ناجحة فى الاسراع من معدلات الانشاء والتنفيذ بالمشروع حتى فى ضوء التحديات والاوضاع الاقتصادية الصعبة التى يشهدها القطاع والشركات العاملة به. 

وشدد على ان الشركة تحرص على الوفاء بالتزاماتها التعاقدية تجاه عملاءها كذلك تنفيذ استراتيجيتها التى تعتمد على العمل جنبًا الى جنب مع خطة الدولة للاسراع من تنمية مشروع العاصمة الادارية والتى تعد مستقبل مصر  .

حازم الشريف: إيدج القابضة حرصت على الإسراع من معدلات التنفيذ ومواكبة خطة الدولة بالتنمية

ويقام كومباوند  «أويا» السكنى على مساحة 30 فدان ويضم 1350 وحدة  بين «شقق ودوبلكس» بمساحات تتراوح بين 123 إلى 270 مترًا مربعًا للشقق و270 إلى 360 مترًا للدوبلكس، ويضم المشروع خدمات متنوعة من بينها مول متعدد الاستخدامات يقام على 13 ألف متر مربع ويشمل أنشطة متنوعة «تجارى – إدارى – طبى» بإجمالى 300 وحدة.

أويا تاورز

كما تنفذ «إيدج القابضة »ابراج «أويا تاورز» بمساحة 12.9 الف متر فى الداون تاون بالعاصمة الادارية بمنطقة  MU19، وتم تصميمها على هيئة برجين بارتفاع 111 مترا، تشمل 24 طابقًا.

ووقعت شركة «ايدج القابضة» للتطوير العقاري عقد اتفاق مع شركة «أكور العالمية»، المتخصصة في إدارة الفنادق والسياحة، عقد فندق سوفيتيل اويا تاورز بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الادارية الجديدة، اول فندق خمس نجوم علي النهر الاخضر مباشرة، ويتمتع  باطلالة علي فندق الماسة، محور بن زايد والبرج الايقوني، سيتم افتتاح الفندق بالبرج الغربي لمشروع أويا تاورز، علي ان يكون البرج مكون من شقق فندقية تحت ادارة Sofitel. 

وأعلنت شركة إيدج القابضة عن خطتها لتدشين مدينة متكاملة تحت اسم “إيدج سيتي” علي مساحة 2.5 مليون متر ​بالشراكة مع جهات حكومية.