الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اقتصاد

خلال حفل إفطار المجموعة

محمد الحداد: 5 شركات تابعة للمجموعة وخبرات الموظفين تتخطى35 عامًا

الخميس 13/أبريل/2023 - 08:24 م
أصول مصر

محمد الحداد: 1100 موظف حجم العمالة بالمجموعة وأعمار المدراء التنفيذيين بين 30 الى 35 عامًا 

قال المهندس محمد الحداد رئيس مجلس إدارة مجموعة محمد الحداد، أن المجموعة بدأت نشاطها بتأسيس أول شركاتها عام 2011 وتوسعت بعد ذلك لتشمل 5 شركات تعمل فى العديد من القطاعات من المقاولات والتشطيبات والديكورات  والتكنولوجيا والحلول الذكية وتوسعت مؤخرًا نتيجة لتطور تلك الخبرات فى مجال التطوير العقاري. 

واشار خلال حفل افطار نظمته الشركة الى أن مجموعة " الحداد " تعاونت مع كبار المؤسسات والهيئات الحكومية والشركات الخاصة فى العديد من الاعمال والمشروعات  الكبري. 

وأضاف ان المجموعة التزمت فى العديد من القطاعات التى قامت بالعمل بها بتقديم الاعمال بأعلى مستوي من الجودة والإلتزام  بالتعاقدات والمواصفات وهو ماساهم فى الحفاظ على ثقة عملاؤها والتوسع المستمر فى السوق المصرية كما أمتلكت المجموعة أسس وتقنيات ساهمت فى ابتكار حلول لتخطي التحديات التى يواجهها السوق بمرونة شديدة. 

مجموعة محمد الحداد أهتمت بالتوسع بتقنيات التكنولوجيا الذكية 

 

ولفت الى ان الشركة أهتمت بالتوسع فى تقنيات التكنولوجيا الذكية وادخالها بمختلف الاعمال.

وأوضح انه تم اختيار العاصمة الإدارية لتكون أول المدن التى تقوم الشركة بتنفيذ مشروعًا عقاريًا بها لإيمانها بالفرص الكبري بالعاصمة وفضلت الشركة تنفيذ مشروع خدمي متكامل بالحي الحكومي بالعاصمة مضيفًا الى الحرص على تقديم منتج يمثل اضافة للسوق المصري ويصبح نقطة انطلاقة قوية للمجموعة.

والمشروع الذى سيتم تنفيذه بالعاصمة الإدارية عبارة عن مشروع إدارى تجارى ضخم بمنطقة الأعمال المركزية يضم 4 ابراج على مساحة اجمالية حوالى 126 الف متر. 

وأضاف أن عدد موظفى المجموعة حاليًا يتخطى 1100 موظف بخبرات 35 عامًا، ويجمع هيكل موظفى الشركة بين الخبرات والكوادر الشابة ومتوسط أعمار أغلب المدراء التنفيذيين بين 30 الى 35 عامًا. 

وفيما يتعلق بالدور المجتمعي قال رئيس مجموعة الحداد، أن المجموعة توسعت فى تقديم مساهمات وانماط اجتماعية مختلفة خلال العامين الاخيريين فى انشطة متعددة وتستهدف مضاعفة ذلك الدور فى الفترة المقبلة وتقديم مساهمات أكبر بالقطاعات الصحية  .