الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

ايرادات أفلام العيد 2023 حتى الآن

الإثنين 24/أبريل/2023 - 01:40 ص
ايرادات أفلام العيد
ايرادات أفلام العيد 2023 حتى الآن


يبحث العديد من المواطنين عن ايرادات أفلام العيد 2023 حتى الآن، حيث عرض فى عيد الفطر عددا من الافلام المميزة التى حصلت على ايرادات كبيرة ومن بينهم  فيلم "هارلي"، للفنان محمد رمضان  و فيلم "ابن الحاج أحمد" للفنان شيكو.

وترصد "أصول مصر" ايرادات أفلام العيد 2023 حتى الآن كما يلى:

ايرادات أفلام العيد 2023 حتى الآن

فيلم هارى

جاء على راس الافلام التى حصدت على ايرادات مرتفعة فيلم "هارى " للفنان محمد رمضان، حيث حصد الفيلم  أكثر من 5 ملايين جنيه حتى الآن، والفيلم من تأليف محمد سامي، ومن بطولة "محمد رمضان، محمود حميدة، مي عمر، أحمد داش، حسني شتا، مي كساب".

وتدور قصة فيلم هارى حول مهندس يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ثم نضم لإحدى العصابات ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيمها.

فيلم يوم 13

وجاء فيلم يوم 13  بالمركز الثاني، حيث حقق 2.5 مليون جنيه، والذي يُعد أول فيلم «ثري دي» في مصر، والفيلم من بطولة أحمد داود، دينا الشربيني، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبدالمغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، ومن تأليف وإخراج وائل عبدالله.

واحداث الفيلم تدور حول عز الدين (أحمد داود)، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان

ايرادات أفلام العيد 2023 حتى الآن

فيلم ابن الحاج أحمد

وحصد فيلم "ابن الحاج أحمد"،  ما يقرب من مليوني جنيه ليأتى بالمرتبة الثالثة،و الفيلم من تأليف محمد المحمدي، وأحمد محيي، ومن بطولة "شيكو، رحمة أحمد، فرج، سيد رجب، عايدة رياض، صبري فواز، مصطفى غريب".

وفصة الفيلم تدور حول شخصية شاب يتورط في مشاكل مع عصابات مسلحة في إطار كوميدي.

فيلم بعد الشر

وجاء فى المرتبة الرابعة  فيلم "بعد الشر"، حيث تجاوزت إيرادات الفيلم  1.5 مليون جنيه، والفيلم بطولة علي ربيع وميرنا نور الدين وأوس أوس ورنا رئيس، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد، وإخراج أحمد عبدالوهاب.

فيلم رمسيس باريس

وجاء فى المركز الخامس فيلم رمسيس باريس، حيث تجاوزت ايرادته ال 500 الف جنيه.

وفيلم "رمسيس باريس" بطولة هيفاء وهبي، محمد سلام، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، محمد أسامة (أوس أوس)، محمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا وآخرين، وهو من تأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسى.