السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل

تحت رعاية مجلس الوزراء..

معارض «عقارات النيل» تواصل جهودها بالترويج للعقارات المصرية بالخارج

الإثنين 01/مايو/2023 - 08:57 ص

أعلنت شركة «إكسبو ريبالك لتنظيم المؤتمرات والمعارض» عن انطلاق الدورة التاسعة من معرض ومؤتمر «عقارات النيل» بالرياض بالمملكة العربية السعودية تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي – رئيس مجلس الوزراء –  في الفترة من 26 إلى 28 مايو 2023.

الدكتور باسم كليلة – رئيس مجلس إدارة شركة «إكسبو ريبالك لتنظيم المعارض والمؤتمرات»

انطلاق الدورة التاسعة من معرض «عقارات النيل» بالرياض 26 مايو 2023

وتواصل معارض «عقارات النيل» جهودها في الترويج للعقارات المصرية بالخارج، واستدامة إدخال الاستثمارات الأجنبية إلى السوق، وتمكين الشركات من جذب شريحة جديدة من العملاء.

ويشارك في الدورة التاسعة من معرض «عقارات النيل» بالرياض كبار مطوري القطاع العقاري في السوق المصرية، من بينهم شركات «سيتي إيدج» و«تطوير مصر» و«السعودية المصرية للتعمير» و«عامر جروب» و«باراجون للتطوير العقاري» و«الصفوة للتطوير العمراني SUD» و«صروح للتطوير والتنمية العقارية».

وقال الدكتور باسم كليلة – رئيس مجلس إدارة شركة «إكسبو ريبالك لتنظيم المعارض والمؤتمرات» – إن معارض «عقارات النيل» حرصت خلال السنوات الماضية على الانطلاق بأفكار مبتكرة، وهو ما مكَّنها من جذب العملاء العرب والأجانب إلى السوق المصرية.

وأضاف أن الشركة تحرص منذ انطلاقها بسلسلة معارض «عقارات النيل» في 2017 على وجود الشركات الجادة صاحبة الخبرات، التي تمتلك منتجات تتناسب مع احتياجات العملاء المستهدفين في الأسواق الخارجية، مشيرًا إلى الحرص على تقديم توليفة من المشروعات بالمناطق التي تستحوذ على اهتمامات العملاء في الدول التي تتم إقامة المعارض فيها، وكذلك مراعاة المساحات المطلوبة والمواصفات.

ولفت إلى أن تلك المعادلة مكَّنت معارض «عقارات النيل» من مساعدة الشركات في تحقيق المبيعات المستهدفة واكتساب شريحة جديدة من العملاء خارج مصر.

وأشار الدكتور باسم كليلة إلى أن حصول معرض «عقارات النيل» على رعاية مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي هو خطوة داعمة تزيد من ثقة الشركة والعارضين، وكذلك العملاء داخل مصر وخارجها، كما تؤكد دعم الدولة لملف تصدير العقارات.

وشهد عام 2022 إقامة 4 نسخ من معارض «عقارات النيل» بالمملكة العربية السعودية حققت نجاحًا باهرًا، وساهم هذا النجاح في تنامي طلبات العملاء بالمملكة بإقامة نسخ متتالية من المعرض، وحققت الشركات المصرية المشارِكة في النسخة الأخيرة من معرض «عقارات النيل»، التي انعقدت في نوفمبر 2022 بالرياض، مبيعات تخطت 2.5 مليار جنيه.

وتستهدف معارض «عقارات النيل» الانطلاق في أسواق جديدة خلال 2023، حيث من المقرر الوجود في لندن بالمملكة المتحدة ونيوجيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية.