الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

«مصرللطيران» تنقل 3000 حاج فلسطيني خلال موسم الحج هذا العام

الأحد 07/مايو/2023 - 12:40 م
رالحج
رالحج

أكد المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصرللطيران، أن الناقل الوطني مصرللطيران وقعت عقدا مع الخطوط الجوية الفلسطينية لتشغيل رحلات طيران خاصة في مرحلة الذهاب بخط سير «القاهرة / جدة» وفي مرحلة العودة بخط سير «المدينة المنورة / القاهرة» لنقل 1529 حاجا فلسطينيا خلال شهري يونيو ويوليو 2023 وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية لتقديم أفضل خدمة لضيوف الرحمن.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات الفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران المدني، بتقديم كافة الخدمات وتسهيلات السفر للأشقاء الفلسطينيين الراغبين في أداء موسم الحج هذا العام.

الحجاج الفلسطينيون

وجاء ذلك على هامش استقبال وزير الطيران المدني لوزير النقل والمواصلات الفلسطيني عاصم سالم والسفير دياب اللوح سفير دولة فلسطين بالقاهرة.

وأضاف رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه حرصا على راحة الحجاج الفلسطينيين وتخفيفا عليهم في رحلة السفر لأداء فريضة الحج هذا العام فقد تقرر تشغيل رحلات خاصة بأحدث طائرات مصر للطيران.

موسم الحج

جدير بالذكر أن مصر للطيران نقلت ما يقرب من 8500 معتمر فلسطيني منذ بداية موسم العمرة وحتي نهاية عمرة شهر رمضان هذا العام. 

وتنقل مصرللطيران المعتمرين والحجاج الفلسطينيين إلي الأراضي المقدسة عبر مطار القاهرة منذ سنوات عديدة مما يؤكد ثقة الأخوة الفلسطينيين في مستوي الخدمات التي تقدمها مصرللطيران لعملائها الكرام.