السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

أوسوريو يشرح أخطاء لاعبي الزمالك في محاضرة فنية قبل مباراة الإسماعيلي

الخميس 11/مايو/2023 - 12:05 م
أوسوريو
أوسوريو

ألقى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية على اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

واستمرت المحاضرة الفنية لأكثر من نصف ساعة داخل غرفة المحاضرات بمقر النادي،شرح فيها للاعبين بشكل نظري كافة الأمور والمواقف الفنية التي حدثت خلال مباراة  بروكسي الأخيرة في كأس مصر، والتي تم تدوينها بشكل كامل.

أوسوريو يمنح بعض التعليمات الفنية للاعبين

و حرص المدير الفني على منح بعض اللاعبين تعليمات فنية خاصة خلال المحاضرة،كما وضع الجهاز الفني برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين على هامش المران الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

وخاض  لاعبو الفريق تدريبات تأهيلية سواء بإستخدام أدوات الجيمانيزيوم أو بالكرة تحت قيادة علاء رجب مخطط الأحمال بالفريق وأعضاء الجهاز المعاون.

أوسوريو يعقد جلسة مع مخطط أحمال الزمالك

وحرص  أوسوريو على الحديث مع مخطط الأحمال أثناء أداء الفقرة التأهيلية واطمأن  منه على الحالة البدنية  الخاصة باللاعبين في إطار الاستعداد للمواجهة المقبلة.

الزمالك يستعد لمواجهة الإسماعيلي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي، يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.