الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

فرمان جديد من أوسوريو بشأن مران الزمالك قبل موقعة الإسماعيلي بالدوري

الخميس 11/مايو/2023 - 01:21 م
أوسوريو
أوسوريو

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، خوض المران الختامي غدا الجمعة في الخامسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة المقرر لها يوم السبت المقبل في مسابقة الدوري الممتاز.

الزمالك يسافر إلى الإسماعيلية بعد المران الجماعي

ومن المقرر أن يسافر الفريق إلى الإسماعيلية عقب انتهاء المران للانتظام في معسكر مغلق استعدادا للمواجهة المرتقبة.

أدى  لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات فنية وخططية على هامش المران الذي أقيم اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري.

أوسوريو يركز على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة

و ركز الجهاز الفني للفريق بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مع اللاعبين على تنفيذ بعض الجمل التكتيكية الخاصة بخطة اللعب في إطار الاستعداد للمواجهة المقبلة.

وقام أوسوريو المدير الفني ومدحت عبد الهادي المدرب العام بمنح اللاعبين تعليمات فنية بشكل متواصل خلال أداء الفقرة الخططية وتم إيقافها أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين.

عقب ذلك خاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية قوية في جزء من الملعب تحت قيادة الجهاز الفني، تم خلالها تطبيق كافة الأمور الخططية التي تم التدريب عليها.

الزمالك يستعد لمواجهة الإسماعيلي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الإسماعيلي، يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.