الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا

الخميس 18/مايو/2023 - 03:16 م
الأهلي
الأهلي

عُقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي التونسي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم الخميس بمقر النادي بالجزيرة، بحضور مندوبي الفريقين وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وطاقم التحكيم.

ويلتقي فريق الأهلي نظيره الترجي التونسي، في اللقاء الذي يجمع بينهما في إياب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا مساء غد الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي.

الترجي بالزي الكحلي كاملًا أمام الأهلي 

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، فيما يرتدي فريق الترجي الطاقم الكحلي بالكامل.

وحضر الاجتماع الفني سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، والطاقم الإداري للفريقين، حيث تمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، والتأكيد على كافة الضوابط التي حددها الاتحاد الإفريقي.

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي

ويلتقي الأهلي مع الترجي التونسي في العاشرة مساء غدٍ الجمعة على استاد القاهرة الدولي، في إياب الدور نصف النهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا، وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت في ملعب حمادي العقربي برادس بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

ومن المقرر أن يواجه المتأهل من مباراة الأهلي أمام الترجي التونسي مع نظيره المتأهل من لقاء صن داونز الجنوب إفريقي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الجدير بالذكر أن الوداد المغربي هو حامل لقب دوري أبطال إفريقيا بعدما حصد اللقب على حساب الأهلي في اللقاء الذي انتهت بفوز الفريق المغربي بثنائية دون رد.