الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

عروض «IGI Developments» تلاقي إقبالًا كبيرًا خلال اليوم الأول بمعرض «هذي مصر» بالرياض

الجمعة 26/مايو/2023 - 08:58 م

شهد جناح شركة «IGI Developments» بمعرض "هذى مصر" والمقام حاليًا بالرياض بالمملكة العربية السعودية إقبالا واسعًا من العملاء الخليجين والمصريين العاملين بالخارج خلال اليوم الأول من المعرض.

إقبال على جناح IGI بمعرض هذى مصر

طرح وحدات مميزة بالسادس من أكتوبر بأسعار بين 150 إلى 300 ألف ريال وتقسيط على 7 سنوات

وتستمر فعاليات " هذي مصر" المقام ببرج رافال- JW Marriot حتى السبت 27 مايو 2023.

ويعكس الإقبال تميز مشروعات «IGI Developments» وثقة العملاء بسابقة أعمالها القوية كذلك الطلب على العقارات المصرية وخاصة المشروعات المميزة.

المهندس شريف مصطفى: المشاركة في إطار إيماننا بدور الشركات في دعم ملف تصدير العقارات

وتطرح شركة «IGI Developments» خلال معرض " هذى مصر" باقة متميزة من الوحدات بمشروعاتها الفاخرة بمدينة السادس من أكتوبر بأسعار تنافسية تعادل ما بين 150 الى 300 ألف ريال سعودى وتوفر الشركة تسهيلات مميزة فى السداد بأقساط تصل الى 8 سنوات وبالتالي يتراوح القسط الشهري بين 1500 الى 2000 ريال سعودي فقط.

إقرأ أيضا

المهندس شريف مصطفى العضو المنتدب للشركة:IGI Developments تتجه نحو البناء الأخضر

ومن ضمن مشروعات " IGI Developments" المشاركة بالمعرض مشروع «أشجار سيتي» والذى يتسم بالموقع الاستراتيجي بالسادس من أكتوبر بالقرب من طريق الواحات والطريق الدائري وطريق الفيوم وطريق دهشور، ويمتد على مساحة 148 فدانًا.

نطرح أميز وحدات عقارية في غرب القاهرة والشركة نفذت 8 مشروعات كبرى يتخطى عدد سكانها 30 ألف نسمة

كذلك «أشجار هايتس» بالسادس من أكتوبر ويشمل مساحات متنوعة للفيلات، وطرحت الشركة بالمشروع مؤخرًا «أشجار هايتس» شقق تبدأ من 50 مترًا، وتتمثل في ستديو غرفة واحدة وشقق غرفتين و3 غرف وتبدأ مساحتها من 80 وحتى 200 مترًا.

 المهندس شريف مصطفي العضو المنتدب لشركة «IGI Developments

من جانبه قال المهندس شريف مصطفي العضو المنتدب لشركة «IGI Developments»، أن الشركة تمكنت خلال الساعات الأولى من انطلاق معرض "هذى مصر" من تحقيق مبيعات جيدة وتم حجز عدد من الوحدات المطروحة بمشروعاتها، ونتوقع المزيد من الإقبال خلال الايام المقبلة فى ضوء مؤشرات وجود طلب حقيقي على العقارات المصرية.

وأوضح ان «IGI Developments» تشارك بأميز وحدات عقارية فى غرب القاهرة مدفوعة بسابقة اعمالها وتاريخها الطويل حيث نفذت الشركة 8 مشروعات كبري على مدار 30 عامًا ويتخطى عدد سكان مشروعاتها 30 ألف نسمة، بما يعادل 7000 أسرة، ومن المستهدف الوصول بعدد الأسر بمشروعات الشركة عند الانتهاء من تسليم جميع الوحدات إلى 15 ألف أسرة، أي ما يقرب من 60 ألف نسمة.

وشدد على أن مشاركة الشركة بمعرض "هذي مصر" بالمملكة العربية السعودية تأتى فى إطار خطتها نحو دعم ملف تصدير العقارات المصرية وإيمانها بأهمية الترويج للفرص والمشروعات التى نفذتها الحكومة المصرية.

وأضاف ان الفترة الحالية بالمملكة العربية السعودية تشهد طفرة كبري غير مسبوقة على مستوي النمو الاقتصادي وحركة التعمير والعمران وغيرها كما أن العلاقات الوطيدة بين الأشقاء المصريين والسعوديين تزيد من رغبة السعوديين فى امتلاك عقارات بمصر ويظل سوق المملكة جاذب وقوي للمطورين المصريين سواء بغرض الترويج للعقارات المصرية او التوسع الخارجي.

وأشار الى ان انخفاض قيمة الجنيه جعلت العقار المصري أستثمار أكثر جاذبية نظرًا لانخفاض قيمته بالعملات الاجنبية الاخري بما يتيح للعميل السعودي شراء وحدة مميزة بسعر لايتخطي 300 الف ريال يقوم بدفعها على اقساط.
وتعد "IGI Developments" امتدادًا لخبرات «الشركة القابضة الدولية للإستثمارات المالية IGI» و"عائلة شتا" التي يعود تاريخ عملها إلى عام 1942، وقامت بتنفيذ مشروعات متنوعة في قطاعات النسيج والأغذية والصناعة والإسكان والبترول والإنشاءات.

و شركة " IGI Developments" من اوائل مطوري مدينة السادس من أكتوبر وكانت من اوائل الشركات التى قامت بتنفيذ كومباوند سكنى فى السادس من أكتوبر وذلك عام 1997 بمشروع " حي الأشجار " والذى كان ومازال المجتمع العمراني الأشهر فى السادس من أكتوبر.