الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
العاصمة الإدارية

العميد خالد الحسيني: العاصمة تؤمن بدور المسوقين العقاريين بوصفهم شركاء نجاح في التنمية

الخميس 22/يونيو/2023 - 11:27 م
أصول مصر

نظمت شركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية الدورة التدريبية الأولى من نوعها في مصر للمسوقين العقاريين والتي عقدت بالعاصمة الادارية الجديدة تحت رعاية شركة العاصمة   وبمشاركة خبراء من معهد خبراء الابتكار العقاري ومؤسسة التنظيم العقاري ودائرة الأراضي والأملاك الحكومية بدولة الإمارات العربية المتحدة. 

وقال العميد خالد الحسينى مدير التنسيق الحكومي والتعاون الدولي والمتحدث باسم العاصمة الإدارية الجديدة،  أن تنظيم شركة العاصمة لهذا الحدث الهام يأتى فى إطار  ايمان الشركة بالدور الذي يقوم به المسوقون العقاريون كشركاء نجاح لأي من مشروعات التنمية بالاضافة الي بأهمية نشر ثقافة الاستثمار والتسويق العقاري وتصدير العقار. 

واوضح ان قطاع الاستثمار العقاري قاطرة للاقتصاد ويعد التسويق أحد أهم عناصره. 

جدير بالذكر ان شركة العاصمة الادارية للتنمية العمرانية كانت قد بدات في انتهاج سياسة جديدة تهدف الي جعل العاصمة الإدارية ملتقى لكافة الاحداث والفعاليات والمنتديات الهامة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي كاستراتيجية عامة. 

 وشارك في الدورة التدريبية الاولي   عدد من  أبرز  المسوقين العقاريين  التسويق العقاري بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بغرض تعظيم الاستفادة من الدورة الأولى من نوعها في مصر. 

العاصمة الإدارية تستضيف الدورة التدريبية الأولى من نوعها في قطاع التسويق العقاري 

وأقيمت الفعالية  تحت رعاية شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، وبتنظيم من شركة "TSM – تسويق للمراكز التجارية ".

ومعهد خبراء الإبتكار العقاري الذراع التعليمي لمؤسسة التنظيم العقاري" ريرا " والتى تتبع دائرة الأراضي والأملاك الحكومية بدبي.