السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام المقاولون العرب في كأس مصر

السبت 01/يوليو/2023 - 01:36 م
الزمالك
الزمالك

يستعرض «أصول مصر» موعد مباراة الزمالك القادمة أمام المقاولون العرب في كأس مصر، والتي تترقبها جماهير القلعة البيضاء، كونها مباراة لا تقبل القسمة على اثنين ولابد من تحديد الفائز في ذلك اللقاء.

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام المقاولون العرب في كأس مصر

وضمن بحث الجماهير عن موعد مباراة الزمالك القادمة أمام المقاولون العرب في كأس مصر، سيقام اللقاء في تمام الثامنة والنصف مساء الثلاثاء المقبل، في ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الثمانية للبطولة.

وفي إطار موعد مباراة الزمالك القادمة أمام المقاولون العرب في كأس مصر، سيذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس.

الزمالك يبحث عن بطولة الإنقاذ 

وتمثل بطولة كأس مصر أهمية خاصة للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تحت قيادة مديره الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، كونها تعتبر بطولة إنقاذ الموسم للفريق الأبيض والفوز فيها سيكون بمثابة إعادة الابتسامة لجماهير القلعة البيضاء الغائب عنها البسمة طوال هذا الموسم.

وتخطى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك عقبة بروكسي في دور الـ32 لبطولة كأس مصر بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم تفوق على فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف بدور الستة عشر من عمر البطولة الأقدم بالكرة المصرية، وسيكون الفائز من مواجهة الزمالك والمقاولون على موعد في نصف النهائي مع مواجهة المنتصر من لقاء البنك الأهلي وبيراميدز المحدد له الأثنين المقبل، بدور الثمانية للبطولة.