السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

دعما للعلامات التجارية المحلية

«مول مصر» يعلن عن افتتاح المتجر الصيفي «لوكال» بالتعاون مع MAZ

الإثنين 17/يوليو/2023 - 03:22 م
مول مصر يعلن عن افتتاح
مول مصر يعلن عن افتتاح المتجر الصيفي "لوكال" بالتعاون مع MAZ

أعلنت شركة ماجد الفطيم – مالكة مراكز التسوق والمجتمعات المحلية والرائدة في مجال تجارة التجزئة والترفيه في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا – عن افتتاح المتجر الصيفي "لوكال" في مول مصر بالتعاون مع MAZ من 12 يوليو لـ 12 سبتمبر 2023 لدعم وتمكين أكثر من 35 علامة تجارية محلية من خلال توفير مركزًا يساهم في نمو علاماتهم التجارية. 

يهدف "لوكال" إلى تخفيف التحديات التي تواجه المشاريع الصغيرة ورواد الأعمال الشباب بتوفير مساحات للعرض وفرص   وهو ما يسمح بهم بالتواصل مع الجمهور المستهدف.  يعزز المتجر الصيفي رؤية ماجد الفطيم الرامية إلى أهمية تمكين الشركات التجارية المحلية ورواد الأعمال وهو ما يؤدي إلى النمو إلى جانب تحفيز الإنفاق المحلي والمساهمة في النمو الاقتصادي الإقليمي. 

مول مصر يعلن عن افتتاح المتجر الصيفي "لوكال" بالتعاون مع MAZ

المتجر الصيفي يدعم العلامات التجارية والمواهب المحلية من خلال توفير بيئة ملائمة لازدهار أعمالهم شراكة بين مول مصر وبنك الكساء المصري لتوفير مساحة لتسهيل التبرعات للعائلات الأقل حظًا 

ومن ناحية أخرى، يتوسع مول مصر من خلال شراكته مع بنك الكساء المصري في دعمه للمجتمع المحلي حيث يوفر مساحة عرض في المتجر الصيفي "لوكال" لمدة شهرين لاستقبال التبرعات النقدية والملابس للوصول إلى أكبر عدد من الأسر الأقل حظًا في جميع أنحاء مصر. 

يواصل مول مصر دعمه ومساهمته لتمكين مجتمع ريادة الأعمال وجذب الزوار وتعزيز التنمية الاقتصادية داخل المجتمع المصري. 

 عن "ماجد الفطيم"

تأسست شركة "ماجد الفطيم" عام 1992، وهي شركة رائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه وتتواجد في 16 دولة في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا. ويعمل لدى الشركة 46 ألف موظف، يمثلون 114 جنسية، وتستقبل 600 مليون عميلًا سنويًا في مراكز التسوق التابعة لها ومجتمعاتها ووجهاتها الترفيهية.

 تمتلك الشركة أصولًا بقيمة 66 مليار درهم، وتملك ايضا أعلى تصنيف ائتماني (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط. وأعلنت الشركة التزامها بالوصول إلى هدف "المحصلة الإيجابية" في مجال المياه والطاقة بحلول العام 2040.

مول مصر يعلن عن افتتاح المتجر الصيفي "لوكال" بالتعاون مع MAZ

عن شركة "ماجد الفطيم "

تمتلك وتدير شركة "ماجد الفطيم" 29 مركز تسوّق في الإمارات العربية المتحدة ومصر والبحرين ولبنان وعُمان. وتشمل محفظة الشركة "مول الإمارات"، و"مول مصر" و"مول عمان" ومراكز "سيتي سنتر"، ومراكز التسوق المجتمعية "ماي سيتي سنتر"، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما تدير الشركة خدمات متعددة القنوات تشمل مراكز التسوق عبر الانترنت، خدمة الكونسيرج الرقمي، متجر المستقبل المدعوم بالذكاء الاصطناعي و"مول الميتافيرس" أول مركز تسوق في الفضاء الرقمي في المنطقة. وتتميز جميع هذه المرافق بأنها مدعومة من برنامج الولاء والمكافآت الأسرع نموًا في الإمارات العربية المتحدة "شير"، والذي يوفر للعملاء تجربة أكثر تخصيصًا قائمة على البيانات في مراكز التسوق، إلى جانب العديد من الامتيازات والتي تشمل إمكانية الوصول إلى صالة كبار الشخصيات ومواقف السيارات الذكية. وتعمل شركة "ماجد الفطيم" على تطوير الفنادق المتصلة أو المجاورة لمراكز التسوق، التي تتميز بتحقيق قيمة مضافة والراحة والتجارب الاستثنائية للزوار من المنطقة وخارجها ومن المجتمعات المحيطة لرجال الأعمال.

تمتلك شركة "ماجد الفطيم" 11 فندقًا في الإمارات العربية المتحدة وفندقين في البحرين، يتم إدارتها تحت علامات تجارية عالمية مثل "شيراتون"، و"نوفوتيل"، و"إيبيس"، و"ألوفت"، و"هيلتون جاردن إن"، وفندق "كمبينسكي"، و"بولمان"، و"لو ميريديان"، و"ذا ويستن".

في العام 2022، أصبحت شركة "ماجد الفطيم"، المجموعة الأولى والوحيدة في العالم، التي تحصل على شهادة LEED البلاتينية المرموقة عن جميع فنادقها.