الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بورصة واستثمار

بلتون تبدا التداول على اسهم زيادة راس المال غدا

الأربعاء 26/يوليو/2023 - 11:39 ص
شركه بلتون المالية
شركه بلتون المالية

أعلنت  شركه بلتون ("بلتون المالية القابضة" أو "الشركة") عن اتمام كافة الإجراءات القانونية وفقا للقانون والقواعد المنظمة لقيد أسهم زيادة رأس مالها المصدر والمدفوع بالكامل نقدا.

بدء تداول أسهم الزيادة في أقصر فتره زمنيه

وذلك  يسمح ببدء تداول أسهم الزيادة في أقصر فتره زمنيه، ليبدأ تداول أسهم الزيادة غدًا الخميس الموافق 28 يوليو 2023.

اتمام كافة الاجراءات واستصدار جميع الموافقات القانونية

و بعد الانتهاء من مرحلتي الاكتتاب في أسهم الزيادة، واتمام كافة الاجراءات واستصدار جميع الموافقات القانونية والرقابية الملزمة لقيد الاسهم الجديدة لدي شركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزي والبورصة المصرية، يصبح رأس مال الشركة المصدر والمدفوع 10.926.957.496 جنيه، موزعا على 5.463.478.748 سهم.

بلتون المالية القابضة

و بلتون المالية القابضة هي شركة رائدة في مجال تقديم الخدمات المالية وكود البورصة المصرية هو BTFH.CA، وتتمتع الشركة  بسجل حافل من الإنجازات يمتد لعقود في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

و تقدم الشركة مجموعة متكاملة ومتنامية من الحلول والخدمات المالية، والتي تشمل الوساطة في الأوراق المالية، وخدمات الترويج وتغطية الاكتتاب، وإدارة الأصول، والبحوث، والاستثمار المباشر، بالإضافة إلى خدمات التمويل غير المصرفي والتي تتضمن خدمات التأجير التمويلي، والخصيم، والتمويل الاستهلاكي، ورأس المال المخاطر، والتمويل متناهي الصغر. لدى الشركة رؤية طموحة تهدف لإحداث طفرة في القطاع المالي في المنطقة اعتمادًا على الخبرة العالمية والمعرفة التي يتمتع بها أعضاء فريق العمل، وتقديم حلول مبتكرة ذات قيمة مضافة لخلق المزيد من الفرص لعملائها، وتعزيز القيمة السوقية، وتحقيق نتائج ذات تأثير إيجابي.

إتمام أكبر اكتتاب وزيادة رأس مال نقدي

والجدير بالذكر ان  شركة بلتون المالية القابضة، إحدى بنوك الاستثمار الأسرع نموًا في مصر، قد أعلنت عن عن إتمام أكبر اكتتاب وزيادة رأس مال نقدي مدفوع بالكامل في تاريخ البورصة المصرية، بعد الانتهاء من مرحلتي الاكتتاب في زيادة رأس مال الشركة بقيمة إجمالية 10 مليار جنيه من خلال إصدار 5 مليار سهم جديد ("الأسهم الجديدة")، مما يؤكد ثقة المستثمرين في استراتيجية اعادة الهيكلة والنمو التي تتبناها الشركة.

حيث قالت  الشركة فى بيان  ، أنه تم الاكتتاب في كامل أسهم زيادة رأس مال الشركة البالغ 5 مليارات سهم بقيمة قدرها 10 مليارات جنيه، أنه تم غلق باب الاكتتاب في الأسهم الغير المغطاة البالغ عددها 100.4 مليون سهم.