السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة الزمالك والنصر اليوم فى البطولة العربية والقنوات الناقلة

الخميس 03/أغسطس/2023 - 01:47 م
الزمالك
الزمالك

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة فى السادسة مساء اليوم الخميس صوب بملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف لمتابعة اللقاء المهم والمرتقب الذى يجمع بين الزمالك والنصر السعودى فى الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة العربية.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والنصر

وضمن موعد مباراة الزمالك والنصر في البطولة العربية، سيذاع اللقاء عبر قناة scc الناقل الحصري للبطولة.

الزمالك خاض مباراتين في البطولة العربية

وخاض الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تحت قيادة مديره الفني الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، مباراتين، حيث فاز على الاتحاد المنستيري التونسي بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الأولى.

وفي الجولة الثانية خسر فريق الزمالك من الشباب السعودي بهدف دون رد، ليبقى فريقا النصر والشباب في صدارة المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، فيما يحل الفريق الأبيض بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتذيل الاتحاد المنستيري التونسي المجموعة بالمركز الرابع دون رصيد من النقاط، وتأكد خروجه من تلك المرحلة.

تصريحات أوسوريو المدير الفنى للزمالك

تحدث الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عن مواجهة النصر السعودى المقرر لها، غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من البطولة العربية.

قال أوسوريو أن النصر السعودى منافسًا قويًا موضحًا أن مواجهته صعة ويمتلك إمكانيات كبيرة للغاية من الناحية المادية، عكس الزمالك الذي يمر بظروف سيئة، للغاية.

تابع:" النصر يضم لاعبين مؤهلين للعب مع أفضل الفرق الأوروبية، منهم من فاز بالكرة الذهبية أو نافس عليها في بعض الفترات، ولاعبو النصر الموجودون حاليًا يستطيعون اللعب في أكبر الأندية الأوروبية، مثلًا لديهم رونالدو الحاصل أكثر من مرة على جائزة أفضل لاعب في العالم".

وكشف أوسوريو: سعيد بخوض مباريات من هذا المستوى مثل مواجهة الشباب الماضية، ورغم الخسارة لكننا قدمنا أداء كبيرا وشرفنا الكرة المصرية،متابعا:" الزمالك لن يلعب أمام لاعب واحد، ولكننا سنواجه 11 لاعبًا، وليس رونالدو فقط الذي أعتبره من أفضل اللاعبين في العالم تاريخيًا وقادر على تغيير النتيجة.

واختتم: وجود ساديو ماني إضافة للكرة السعودية ككل وليس للنصر فقط، وهي فرصة للاعبي الزمالك أن يواجهوا لاعبًا عالميًا مثل ماني، ولدينا ثلاثة مدافعين يلعبون في المنتخب الأولمبي، ومن المهم أن يواجهوا أسماء كبيرة في لقاء الغد حتى تزيد الخبرات الكبيرة.