السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

حسن موسى مديرًا تنفيذيًّا.. مديرية الشباب: تعيين لجنة ثلاثية لإدارة نادي الزمالك

الثلاثاء 22/أغسطس/2023 - 12:54 ص
أصول مصر

قررت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة تعيين لجنة ثلاثية لإدارة نادى الزمالك خلال الفترة القادمة، وذلك في ظل الاعتذارات التي حدثت في الأيام الماضية.

 

 نص بيان مديرية الشباب والرياضة

 

وجسب نص بيان مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بشأن نادى الزمالك، بأنه تم تكليف مدير تنفيذى ومدير مالى ومدير للنشاط الرياضى، وذلك فى  ضوء الاعتذارات التى تقدم بها كل من المدير التنفيذى والمدير المالى ومدير النشاط الرياضى بنادى الزمالك وعودتهم إلى مناصبهم السابقة.
وقامت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة باعتبارها الجهة الإدارية المختصة بإصدار قرار يتضمن تكليف مدير تنفيذى ومدير مالى ومدير للنشاط الرياضى وهم اللواء حسن موسي حسن عبد الكافي، مديرا تنفيذيا، وأحمد فؤاد الوطن مديرا ماليا، وأيمن عبد المنعم أبو سريع، مديرا للنشاط الرياضي، وذلك لتسيير شؤون النادى خلال الأيام المقبلة فى ضوء اللوائح والنظم القانونية واللائحية المنظمة لهذا الشأن.
 

وتقدم مجلس إدارة الزمالك باستقالة جماعية لوزارة الشباب والرياضة، على خلفية الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي، إلى جانب معاناة فريق الكرة الأول من إيقاف القيد.

وكان أحمد مرتضى منصور أعلن في بيان رسمي نشره عبر حساب والده على "فيس بوك"، استقالته من عضوية مجلس إدارة الزمالك، بعد أيام من توليه مهمة القائم بأعمال رئيس النادي.

وأرسل مجلس إدارة الزمالك خطابًا رسميًا إلى وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي، لإخطاره بالاستقالة الجماعية.

وجاء فى نص الاستقالة: نتقدم لسيادتكم بأسمى معاني العرفان على ما قدمتموه من دعم لمجلس إدارة نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، بعد الأحداث التي شهدها مجلس الإدارة على مدار الأشهر الماضية وأثرت على استقرار النادي ومجلس إدارته وفرقه الرياضية.

 

الجمعية العمومية للنادي

 

وخلال المدة الماضية من دورة مجلس الإدارة كانت الجمعية العمومية للنادي صاحبة الدور الأول والرئيسي في كل ما تحقق بمساندتها ودعمها، ودفعتنا دومًا للأمام، وكانت السبب الرئيسي وراء تحملنا للضغوط العنيفة التي تعرضنا لها.

في ضوء الأحداث الأخيرة التي شهدها مجلس إدارة الزمالك، لا يسعنا إلا أن نتقدم باستقالتنا لسيادتكم، متمنيين التوفيق لنادينا وجماهيرنا العظيمة التي كانت السند للقلعة البيضاء ولنا خلال الفترة الماضية.

تفضلوا بقبول فائق الاحترام.. مجلس إدارة نادي الزمالك.

 

مجلس إدارة الزمالك المستقيل

 

يذكر أن مجلس إدارة الزمالك المستقيل، تكون من مرتضى منصور في منصب الرئيس (قبل قرار العزل)، مصطفى هدهدود في منصب النائب، خالد لطيف (أمين الصندوق)، والأعضاء: جمال عبدالحميد - أحمد مرتضى منصور - مريم رزق - سليمان وهدان - علاء الدين ناجي، أحمد دعبس – محمود طه وبسنت سيد جوهر.