الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
اتصالات و تكنولوجيا

لمدة 10 سنوات

تعاون بين أوراسكوم للتنمية وأورنچ مصر لمد مدينة O West بالإنترنت وخدمات Triple Play

الأحد 10/سبتمبر/2023 - 01:09 م
أوراسكوم وأورانج
أوراسكوم وأورانج

وقعت شركة أوراسكوم للتنمية، اتفاقية تعاون مع شركة أورنچ مصر لمدة 10 سنوات، بهدف مد مدينة O West غرب القاهرة بشبكة الألياف الضوئية لتوفير الإنترنت وخدمات Triple Play وذلك وفقًا للنظم التكنولوجية التي تتماشى مع خطة التحول الرقمي الوطنية.

شركة أوراسكوم للتنمية

وقع الاتفاقية كل من تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدن O West ومكادي هايتس وبيوم، ووياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة أورنچ مصر، بحسب بيان صحفي مشترك.

وقال تامر دويدار، الرئيس التنفيذي لمدن O West ومكادي هايتس وبيوم، إن مدينة O West تحرص على تقديم خدمات تماشيًا مع رؤية شركة أوراسكوم للتنمية ورؤية الدولة 2030 للتحول الرقمى.

شركة أورنچ

وأضاف: "بدأنا في تسليم الوحدات بالفعل طبقًا لمواعيد التسليم خلال عام 2023 في إطار الحرص على الانتهاء من كافة الخدمات المعيشية والتكنولوجية اللازمة.


من جهته، أكد هشام مهران، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال باورنچ مصر، أن التعاون مع مدينة O West، أن اورنچ مصر رسخت مكانتها كشريك تكنولوجي في مشاريع التطوير العقاري ونشر خدمات المدن الذكية المتطورة.

وتابع: "تمكنت اورنچ مصر من إدخال التقنيات العالمية للسوق المصرية بعد التعاون مع كبريات الشركات المبتكرة لتكنولوجيات المدن الذكية حول العالم".

وارتفعت صافي المبيعات العقارية في مدينة O West خلال النصف الأول من عام 2023 لتصل الي 3،6 مليار جنية مصري مقارنة ب 2،4 مليار جنيه مصري في نفس الفترة من العام الماضي بزيادة قدرها 47،8%.

وحققت مدينة O West حوالي 21 مليار جنية مصري مبيعات عقارية منذ إطلاق المشروع وحتى الوقت الراهن، كما تخطط المدنية لتسليم ما اكثر من 1000 وحدة خلال عام 2023 و2024.