الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

البطل للتطوير العقاري تتعاقد مع «AMACO» بـ150 مليون جنيه لتنفيذ أعمال الواجهات في روك كابيتال 1 بالعاصمة الإدارية

الإثنين 11/سبتمبر/2023 - 03:04 م
شركة البطل للتطوير
شركة البطل للتطوير العقاري

وقعت شركة البطل للتطوير العقاري تعاقد  AMACO، واحدة من أكبر الشركات الرائدة، لتنفيذ الواجهات لمشروعها "روك كابيتال 1" بالعاصمة الإدارية الجديدة، استعدادًا للتسليم خلال عام.

يأتي التعاقد استمرارًا لتحقيق شركة  البطل للتطوير العقاري  معدلات تنفيذ قياسية للمباني الإدارية الفاخرة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويعد مشروع  " روك كابيتال 1 " أكبر مشروع إداري خدمي  بقلب الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة.  


وبلغت قيمة التعاقد بين شركة "البطل للتطوير العقاري وAMACO  ،150مليون جنيه وذلك  لتنفيذ أعمال الواجهات الزجاجية، والأسقف الزجاجية التي تستخدم للإنارة الطبيعية والحفاظ على درجات الحرارة وتوفير الطاقة للمبنى.

شركة البطل للتطوير العقاري

وتحرص شركة "البطل للتطوير العقاري“، على اختيار الشركات الرائدة لمشاريعها، وتعد  شركة " AMACO "، واحدة من أكبر الشركات العاملة بمصر والشرق الأوسط في مجال تشطيبات الواجهات وصناعة الألومنيوم، ولديها سابقة أعمال مميزة لصالح مشروعات التنمية القائمة في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية وعلى رأسهم مشروعات مدينة العلمين الجديدة.

 

وأبرمت شركة " البطل للتطوير العقاري " في الأشهر الاخيرة سلسلة من التعاقدات المميزة في مختلف مشروعاتها مع كبار الشركات المتخصصة في أعمال التنفيذ بما يؤكد على حرص الشركة على سرعة التنفيذ وتحقيق أعلى مستوي من الجودة بالمشروعات لتقديم منتجات تمثل إضافة للقطاع العقاري.


ونجحت شركة البطل للتطوير العقاري، في تحقيق أعلى معدلات تنفيذ لمشروعاتها، خاصة مشروع " روك كابيتال 1 " بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتعد الجودة والجدية سمات رئيسية للشركة على مدار أكثر من 40 عامًا.

مشروع روك كابيتال 1

ويعد مشروع " روك كابيتال 1 " أكبر مبنى إداري في الحي  الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، وكانت شركة " البطل للتطوير العقاري " أنهت منذ أشهر أعمال الخرسانات " لتكون الشركة مرشحة بأن تصبح من أوائل شركات القطاع الخاص التي تقوم بتسليم مباني إدارية بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية وذلك وفقًا لمعدلات التنفيذ الحالية.


وكان قد فاز مشروع "روك كابيتال 1" بجائزة " Luxury Life style award 2023" وهو أحد مشروعات شركة البطل للتطوير العقاري، وصنفت الجائزة كأفضل مشروع تطوير تجاري فاخر في  2023 " The Best Luxury Commercial Development "

وتمتلك شركة البطل للتطوير العقاري سابقة أعمال تمتد أكثر من  40 عامًا وكانت من اوائل شركات التطوير العقاري التي توسعت خارج مصر وتحديدًا في السوق الكندي ونفذت سلسلة من المشروعات المميزة في السوق المصرية حملت اسم "روك" بشرق وغرب القاهرة مثل روك إيدن، وروك ڤيل، وروك ڤيرا وأطلقت مؤخرًا مشروعات أخرى وهي روك جولد بالتجمع الخامس، وروك كابيتال 1 بالعاصمة الإدارية الجديدة.