الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

بيج رامي يعلن غيابه عن مستر أولمبيا 2023 بسبب الإصابة

الأحد 24/سبتمبر/2023 - 01:00 م
بيج رامى
بيج رامى

أكد ممدوح السبيعي والشهير بـ بيج رامي، لاعب كمال الأجسام الدولي المصري، والفائز بنسختين سابقتين من بطولة مستر أولمبيا، عدم مشاركته في المسابقة لهذا العام 2023؛ لأسباب تتعلق بإصابته.

وقال بيج رامي في تصريحات تليفزيونية، إنه لن يشارك في بطولة مستر أولمبيا للعام الحالي 2023 لأسباب تتعلق بإصابته، وعدم الجاهزية.

بيج رامى: أحاول التعافى من الإصابة سريعا

وأضاف بيج رامي، أنه يعمل رفقة فريق عمله وفريق التأهيل الخاص به؛ من أجل التعافي من إصابته والتأهيل من جديد للتواجد في النسخة المقبلة، والعرض الخاص بعام 2024.
وأشار لاعب كمال الأجسام الدولي إلى أن هذا القرار بالنسبة للعديد من الأشخاص في الشرق الأوسط، لا يجعلهم سعداء، لكنه يعمل بجد لتقديم أفضل نسخة منه، ولا يعتقد أن هذا هو الوقت المناسب للذهاب إلى أولمبيا هذا العام، ويفكر في العام المقبل.

واختتم رامي: الخيار الأفضل في الوقت الحالي هو عدم المشاركة.. والحصول على راحة هو القرار الأنسب من أجل العودة بشكل أفضل، والاستراحة من التواجد على العروض المسرحية هذا العام للتأهيل بشكل كاف للمرحلة المقبلة.

وحصل بيج رامي على لقب مستر أولمبيا كأفضل لاعب كمال أجسام في العالم للوزن المفتوح في نسختين سابقتين، وهما عامي 2020 و2021.

وتراجع مستوى لاعب كمال الأجسام المصري في آخر نسختين من البطولة ذاتها، وكذلك بعد البطولات الأخرى، حيث نجح ممدوح السبيعي الشهير بـ بيج رامى، لاعب كمال الأجسام، في وقت سابق من هذا العام، في تحقيق المركز الرابع بمنافسات بطولة أرنولد كلاسيك الكبرى.