الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

عودة حسام المندوه لانتخابات الزمالك بفرمان من اللجنة الأولمبية (مستند)

الخميس 19/أكتوبر/2023 - 02:13 م
 حسام المندوه
حسام المندوه

وصلت خطابا إلى اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك، من اللجنة الأولمبية المصرية، تعلن فيه عوة حسام المندوه المرشح على منصب أمين الصندوق، للسباق الانتخابي المحدد له غدا الجمعة، لاختيار مجلس إدارة جديد يدير شؤون القلعة البيضاء لمدة 4 سنوات مقبلة حتى عام 2027.

عودة حسام المندوه للسباق الانتخابي بالزمالك 

وفي الإطار نفسه، أعلن أحمد سليمان المرشح على مقعد عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، في انتخابات القلعة البيضاء المحدد لها غدا الجمعة، عودة حسام المندوه المرشح على منصب أمين صندوق، للسباق الانتخابي.

وكتب سليمان، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»:«حمد لله.. اعتماد حسام المندوه على الترشح لمنصب أمين الصندوق».

وصرح الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي لنادي الزمالك ورئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، بأن الجمعية العمومية ستقام في موعدها لانتخاب مجلس إدارة جديد، مشددا على أن المقر الانتخابي سيفتح بداية من التاسعة صباحا يوم الجمعة الموافق 20 / 10 / 2023 وسيتم التسجيل في كشوف حضور الجمعية العمومية حتى السابعة مساءً. 

وأشار البناني، إلى أنه تم إلغاء كافة المظاهر الاحتفالية بالنادي تماشيا مع الحداد، وتم إيقاف النشاط الرياضي يومي الخميس والجمعة استعدادا للجمعية العمومية للنادي الأبيض.